عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة 2019 مطرزة باللون الذهبي

زياد نكد
ايلي صعب
جورج حبيقة
ايلي صعب
ايلي صعب
ايلي صعب
جورج حبيقة
زياد نكد
Alexis Mabille
ايلي صعب
زهير مراد
زياد نكد

اللون الذهبي مازال مهيمنًا على عالم الأزياء لعام 2019، لهذا هو خياركِ المثالي إن كنتِ تبحثين عن فستان خطوبة أنيق وجذاب تجذبين به عريسكِ والمعازيم كذلك، بتصاميم جذابة وعصرية من مجموعة الأزياء الراقية، جمعنا لكِ أبرزها.
إذا كنتِ تميلين إلى الميتالك العصري، فسيعجبكِ هذا الفستان من Elie Sab إيلي صعب، مع الكتف الواحد بخاصة للمرأة النحيفة والطويلة، اختاري معه أقراط أذن كبيرة ولامعة، تُبرز جمال الفستان.
لفتنا الفستان من التول الحاد المنفوش قليلًا من ziad nakad زياد نكد، مع الأكمام الطويلة وحزام الخصر، الذي يُبرز رشاقتكِ، كما أنّ هذا التصميم مع الأكمام الطويلة يناسب أكثر الصبيّة المحجبة.


ولكن إن كنتِ تحبين تصاميم السندريلا فاختاري الفستان من دار الأزياء نفسها، مع القصاصات من التول الناعم على الجزء السفلي، لاطلالة ملكية وفخمة ستتماشى مع حفلكِ الفخم.
لاطلالة جريئة وخاطفة للأنظار، هذا الفستان من دور Alexis Mabille مع تصميم الشبيكة المعروف بـ Fish dresess ، على الأكمام المنفوشة، لكننا لا ننصح به الممتلئات بخاصة من الأكتاف، لأنّ هذا التصميم يضيف لهذه المنقطة بعض الوزن.


بلمسة عصرية ومميزة اختاري هذا التصميم من Georges Hobeika جورج حبيقة للفستان المنسدل بنعومة وضيق من الخصر، سيلفت الانتباه التطاريز اللامعة من الشرايط الملونة، نسقي معه مجوهرات ملونة، كذلك لاطلالة متكاملة.
هذا الفستان من zuhair murad زهير مراد سيكون مميزًا وأنيقًا، بخاصة مع تصميمه الجريء، بخاصة وإن كنتِ تتمتعين بجسد ممشوق وطويل، نسقيه مع كعب عالٍ ذهبي لامع.
إليكِ بهذا الألبوم أجمل فساتين الخطوبة باللون الذهبي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X