عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور خواتم لعروس2019 تعرفي على الصيحات الرائجة

صور خواتم عروس
صور خواتم لعروس2019
خواتم عروس
صور خواتم عروس
خواتم عروس
صور خواتم لعروس2019
صور خواتم لعروس2019
خواتم عروس
صور خواتم عروس
خواتم عروس
خواتم لعروس2019

أصبح الذوق في المجوهرات متنوعًا ومختلفًا عما كان عليه في الفترات الماضية، لكي يلبي كل خيارات الصبايا، ويجدن ما يناسبهنّ من دبل الخطوبة تحديدًا.
أصبح كثير من الصبايا يبتعدن قليلًا عن دبل الخطوبة الذهبية، بالاتجاه أكثر إلى الذهبي الروز كنوع من التجديد، يمكنكِ اختيار الدبلة الذهبية الروز المرصعة بالأحجار بشكل مفرغ مناسب أكثر لليد النحيفة، والطويلة.
الأشكال الهندسية في دبل الخطوبة مازالت متربعة على عرش الموضة، اختاريها مع الأحجار المستطيلة والمربعة الفخمة، للصبيّة التي تبحث عن الشكل المترف والفخم، أو بالمنحيات المكونة من طبقتين، ولكن مثل هذه الخواتم تتطلب أكثر عناية فائقة، وقد لا تستطيعن ارتداءها طوال اليوم.


لكن إن كنتِ تبحثين عن دبلة تكون رفيقتكِ طوال اليوم، فاختاري هذه ذات الحجم الرفيع، ولكن تخلّي فيها عن الأحجار أيضًا، فستجمع بين الراحة والفخامة معًا، وهي من الأنواع الأكثر تطلبًا، ويمكن معها أن تعتمدي معها الخواتم الكبيرة الحجم بألوان منسجمة مع لون الدبلة، كالدبلة الذهبية مع الدبلة الروز غولد.
إذا كنتِ تميلين إلى كل ألوان دبل الخطوبة، يمكنكِ اعتماد كل الدرجات بدبلة واحدة طبقية، تجمع بين الفضي والذهبي والروز الذهبي لاطلالة مخملية وفخمة، تزيّنين بها يديكِ.
بعيدًا عن أشكال خواتم الزفاف، إليكِ الطريقة المثلى لمعرفة قياس خاتم زفافِك:


حاولي تدفئة يديكِ جيدًا عند قياس خاتم زفافِك، لأنّ اليد في البرد تكون منكمشة، فبضع سنتيمترات سوف تُحدث فارقًا كبيرًا، حتى تشعري بالراحة مع خاتمكِ في كل الظروف والأوقات، بخاصة وأنكِ سوف ترتدينه في كل الأوقات.
إذا كان الرجل يخطط لمفاجأة حبيبته بشراء خاتم الزفاف لها، فعليه ألّا يقلق، الأمر ليس بهذه الصعوبة لشراء الخاتم المناسب لها، فمن الممكن أن تستغل أيّ وقت تخلع فيه شريكتك أحد خواتمها ربما لغسل يديها، ووضعه بأحد أصابعِك، ومن ثمّ سيكون هو المقياس لديك.
أو يمكنك الاحتفاظ بقطعة صابون، وعند اللحظة المناسبة يمكن وضع الخاتم بها، أو جعل إحدى صديقاتها هي المقياس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X