أزياء /ملابس المحجبات

خيار أنيق لـ التوربان بإطلالاتكِ اليومية

التوربان
التوربان من الفاشيسنتا آسيا
إطلالة كاجوال من إيمان رشاد بالتوربان العصري
حنين الصيفي
صوفيا جودسون
التوربان من دلال النقبندي
الفاشينيستا آسيا
صوفيا جودسون بالتوربان مع البليزر
حنين الصيفي بالتوربان
التوربان لإطلالة سريعة يارا النملة
لإطلالة كلاسيكية التوربان برسومات الحيوانات
التوربان مع كنزات الصوف بالرقبة من الفاشيسنتا هاجرا
التوربان باللون الكريمي
الفاشيسنتا هاجرا

التوربان من لفات الحجاب التي تطورت بشكل كبير بعالم الموضة، كخيار سهل وعملي أكثر للصبايا، اعتمدتها كثير من مدونات الموضة المحجبات، بتنسيقات مختلفة وعصرية، وإليكِ التفاصيل.


مع الكنزات الصوف بالرقبة العالية، ستكون لفة حجاب التوربان خيارًا أنيقًا وعملية، كهذا اللوك الذي اعتمدته الفاشينستا هاجر، مع الكنزة باللون الكريمي الواسعة، وتنورة عالية الخصر، لاطلالة شبابية وأنيقة كما أعجبنا اختيارها لبوت الساق العالي برسومات الحيوانات البرية.


إذا كنتِ ممن يعشقنَ أقراط الأذن، فلفّة الحجاب العادية لن تستطيعي معها ارتداءها، لهذا ننصحكِ بارتداء التوربان، وحاولي أن يكون لونه متناغمًا مع لون الحلق، كاختيار الفاشينيستا صوفيا غودسون للتوربان باللون الأسود مع قرط الأذن الفضي، ونسقت معه البليزر من لون التوربان نفسه.


يمكنكِ ارتداء صيحة الرسومات البرية بالتوربان، لتنسقيها مع القطع المخملية، كاطلالة المدونة وخبيرة المكياج سلمى متولي، بخاصة باعتمادها بنطلون بدرجة النود البيج، مع بليزر باللون الاخضر العشبي، لاطلالة كلاسيكية اعتمديها بأوقات العمل الرسمية.


كما يمكنكِ تنسيقها مع الاطلالات الميتالك، كخيار الفاشينيستا الخليجية دلال النقبندي بالتوربان برسومات جلد الثعبان، مع بليزر ميتالك فضي، وبنطلون أسود قماشي.


الفساتين المعرقة بالورود بخامات مريحة، تحتاجين معها للفة حجاب كالتوربان، اختاريها بألوان متناغمة مع الفستان، كاطلالة المدونة حنين الصيفي، بالفستان الزيتي، مع توربان باللون نفسه، لاطلالة مرحة، كما يمكن معها أن ترتدي كذلك الاكسسوارات كما تشائين.

 

تابعي أيضاً:

أحدث إطلالات دلال الدوب الشتوية تلهمكِ خيارات أنيقة

تنسيقات عصرية للجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا سلمى نور الدين

5 صيحات خاطفة للأنظار اعتمدتها مدونات الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X