عروس سيدتي /شهر العسل

كارتاخينا وجهة مثالية لبرج الأسد في شهر عسله

كارتاخينا
كارتاخينا وجهة مثالية لبرج الأسد
كارتاخينا وجهة مثالية لبرج الأسد في شهر عسله
كارتاخينا وجهة مثالية لبرج الأسد في شهر عسله

شجاعتكِ الطبيعية تنادي موهبة الإبداع في داخلِك. لذلك ابحثي عن مدينة تقدّم لكِ الألوان والثقافة والحفلات، لتجلب لكِ ولشريككِ كلّ ملذات الحياة، ولبرج الأسد وجهة مثالية هذه السنة، وهي كارتاخينا في كولومبيا.
يمكنكِ أن تعتبري مدينة كارتاخينا وطنكِ، واملئي أيامكِ وأنتِ تستعرضين المطبخ الكولومبي اللذيذ، وتسوّق الكنوز الحرفية الوحيدة من نوعها، واستنشاق رائحة الزهور في المدينة السحرية The Magic City ثم التوقف للإعجاب بحيوية، بموقع التراث العالمي لليونسكو. أما بالنسبة لمكان الإقامة، فسوف تقعين في غرام فندق Sofitel Legend Santa Clara داخل المدينة المسوّرة وفي كونارد كارتاخينا، وهي واحة على شاطىء البحر، تبعد 25 دقيقة عن وسط المدينة.


كارتاخينا مدينة وميناء بحري كولومبي وضعتها اليونسكو سنة 1984 في قائمة مواقع التراث العالمي. وقد بُنيت سنة 1533، وتمت تسميتها نسبة إلى مدينة كارتاخينا الإسبانية التي بدورها سُمّيت نسبة إلى مدينة قرطاج التونسية. وتضم كارتاخينا منشآت مدنية وعسكرية ودينية تعود للقرنين السابع عشر والثامن عشر، ما يضفي عليها جمالية وسحرًا خاصًّا، ويعطيها هوية فريدة ومتميزة. كما يشكل وسط المدينة، المسمى “كوراليتو دي بييدرا”، بأزقته ومنازله وشرفاته، نموذجًا حيًّا على الهندسة المعمارية في حقبة الاستعمار الإسباني. كما توجد المدينة على بعد 40 كلم من أرخبيل روزاريو الذي يتشكل من 43 جزيرة متعددة الألوان، وقد جعلت هذه المؤهلات من مدينة كارتاخينا فضاءً رائعًا وحاضرةً متميزةً يكثر الإقبال عليها كإحدى أجمل الوجهات السياحية في العالم.


تصطف الشوارع الاستعمارية في قرطاجنة الرومانسية، مع المباني الملونة والعمارة الإسبانية المحفوظة تمامًا تشبه مجموعة الفيلم. تقع قرطاجنة على ساحل البحر الكاريبي الكولومبي ومليئة بالتاريخ والثقافة. هذا مكان عظيم للتجوال، مع الأخذ بالمدينة وتجربة الساحات النابضة بالحياة. هناك الكثير من المطاعم ذات المستوى العالمي، والتي تقدم الطعام اللذيذ، وذلك باستخدام المكونات الطازجة ومنتجات المصادر المحلية، وهي مثالية للأمسيات الرومانسية. تضم قرطاجنة عددًا كبيرًا من الفنادق البوتيكية الفاخرة داخل المدينة القديمة، ويضم العديد منها مسابح وشرفات تتمتع باطلالات خلابة على المدينة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X