مشاهير /مشاهير العالم

تكاليف مشاهير هوليوود على أولادهم بالمليارات

أغلى ما يملكه المشاهير يتمثل بأطفالهم، أولئك الذين تُسترخص لأجلهم كل شؤون الدنيا، من المال والشهرة، فالشهرة ملك لهؤلاء الصغار، والثروات تحت تصرّفهم. وسواء أكان القيّم على المال نجماً أو طفلاً، فإنّ الإنفاق يكون سخيّاً، من أجل إشباع رغباتهم، وتأمين احتياجاتهم، وتحقيق أحلامهم، حتى لو كانت خياليّة في بعض الأحيان.
فمشاهير هوليوود يُنفقون على أطفالهم المال ببذخ، إلى درجة أنّ الثنائي Beyoncé و Jayz أنفقا مليون دولار ونصف مليونٍ على ألعاب ابنتهما. إليكم لائحة بالنجوم الذين أنفقوا ببذخ على أولادهم:
1. Jessica Simpson
أنفقت مليوني دولار لقاء استئجار طابق بأكمله في مستشفى، حين أنجبت طفلتها.
2. Beyoncé و Jayz
أنفقا 3500 دولار أمريكيّ على غرفة طفلتهما، وأكثر من 1.5 مليون دولار على الألعاب، بما في ذلك حصان خشبيّ بلغ سعره 600,000 دولار أمريكي، فيما أنفقا على السرير مبلغ 20,000 دولار، و15 ألف دولار أمريكيّ ثمناً لكرسيّ مرتفع.
3. Victoria و David Beckham
أنفقا 900 دولار أمريكيّ على عربة طفلتهما، فيما اشتريا منزل شجرة بـ20,000 دولار لأولادهما.
4. Gwen Stefani
دفعت 15,000 دولار أمريكيّ في عيد ابنها الرابع.
5. Angelina و Brad
ينفقان 10 ملايين دولار سنوياً على أطفالهما. وقد دفعا 7000 دولار أمريكيّ ثمناً لقارب خاصّ بعيد Pax السابع.
6. Jennifer Lopez و Mark Anthony
أنفق عرّاب توأمَي Jennifer Lopez وMark Anthony، الممثل Tom Cruise 200,000 دولار من أجل تصميم أزياء خاصّة بتعميد التوأمين.
7. Katie Holmes و Tom Cruise
أنفقا 100 ألف دولار في عيد Suri الثاني، ومبلغ 5000 دولار عندما اصطحباها للتزحلق على الجليد في مركز "روكفلر"، في مدينة نيويورك.
كذلك دفعا 130,000 دولار على فساتين، وحصان خشبيّ وأقراط ماسيّة.
8. Sandra Bullock
دفعت 14000 دولار ثمناً للوحة خاصّة بأقدام ابنها Lewis.
9. Mariah Carey و Nick Cannon
أنفقا مليون دولار من أجل حضانة توأميهما.
10. Kanye و Kim Kardashian
اشترى Kanye مقعداَ لسيّارته، تبلغ قيمته 1200 دولار، يتضمّن مظلّة من الأشعة فوق البنفسجيّة، لتشكّل درعاً واقية لطفلتهما من أعين الذين يقومون بمطاردة المشاهير. كما أنفق 2.5 مليون دولار أمريكيّ لشراء سيّارتين مدرّعتين من Dartz Motorz ، الأولى لحبيبته، نجمة المجتمع Kim Kardashian، والثانية لابنتهما.

X