عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات للشعر القصير لشتاء 2019

تسريحات شتاء 2019
تسريحات شتاء 2019
تسريحات للشعر القصير
تسريحات شعر
تسريحات للشعر القصير
تسريحات للشعر القصير لشتاء 2019
تسريحات للشعر القصير
تسريحات شعر للعروس

تواجه بعض الصبايا صاحبات الشعر القصير، مشكلة اختيار التسريحة المناسبة لهنّ يوم الزفاف، فالشعر القصير لا يناسبه كل تسريحات الشعر، ومع ذلك فهو له سحره وجماله الخاص، لهذا جمعنا لكِ تسريحات للشعر القصير لشتاء 2019، لتختاري ما يناسبكِ.
اختاري تسريحة الشعر الفير، والتي تمنح شعركِ كثافة أكثر، بخاصة وإن كان شعركِ مصبوغًا، فستُبرز هذه التسريحة جمال ألوان الشعر، مع الطرحة المنسدلة.
لفتنا تسريحة الشعر الأملس، مع تاج الورود العصري، ستتركين شعركِ على طبيعته مع لمسة ناعمة، ستناسب فستانكِ المكشوف بشكل كبير، لاطلالة مختلفة ومميزة.


تسريحة الريترو تناسب الشعر القصير كذلك، لاطلالة مستوحاة من الستينيات، من الممكن أن تعتمدي معها اكسسوار الشعر المطرز بالدانتيل الناعم، على الرأس، لتكملي اللوك.
أو أن تختاري مع هذه التسريحة الاكسسوار على أحد الجانبين، إذ إنّ تسريحة الشعر القصير لا يناسبها كثيرًا التاج التقليدي الفخم، أو كبير الحجم.


يمكنكِ اعتماد الضفائر الرائجة بشكل كبير على هذا العام، ولكن ستختارينها بإحدى الخصلات الجانبية للشعر، لأنّ الضفيرة تجعل الشعر يبدو أقصر، ففقط للمسة بسيطة وهادئة اعتمديها مع بعض الخصلات.
من الممكن أن تعتمدي تسريحة الشعر المرفوع إلى الوراء، مع غرة عريضة تمنحكِ مظهرًا أنثويًّا، ولكنكِ لن ترفعي الشعر كثيرًا للأعلى، بحيث تضعين طرحتكِ المميزة من أسفل الرأس كذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X