عروس سيدتي /مكياج العروس

كيف تبرز العروس السعودية جمال عيونها الملونة؟

عروس ذات عيون ملونة
مكياج عروس ذات العيون الملونة
العيون الملونة
العيون الملونة
كيف تبرز العروس السعودية جمال عيونها الملونة؟
مكياج العيون الملونة

تتّسم العروس التي تتمتع بعيون ملوّنة بجاذبية لا متناهية اذ أنها تختطف الأنظار باطلالتها حتى وان كان مكياجها خفيف . فما هي الطرق التي تبرز فيها العروس جمال عيونها ؟ اليك الخطوات :


كيفية إبراز العيون الملونة بـ المكياج
- اعتمدي على الألوان الترابية الممزوجة بالألوان الميتاليك الذهبية، خاصة للعيون الخضراء، بينما يمكنك الاعتماد على الألوان الفضية أكثر، إذا كنت تتمتعين بالعيون الزرقاء.
- حاولي الابتعاد عن الكحل الأسود، فيمكنك الاعتماد على الكحل الملون أكثر، كالأزق والأخضر، بينما يمكنك وضع الكحل الأبيض داخل عينيك مع ظل لامع منه داخل الجفن السفلي، لتوسيع العينين.


- اعتمدي على إبراز العيون بظل مسحوب فوق الجفن العلوي، بـ الألوان الترابية، مع سحبة الأيلاينر الملونة كالأزرق، أو البني، لجمال عيون لايقاوم، أو يمكنك تطبيق الأسود، إن كنت معتادة عليه أكثر.
- وضع أحمر الشفاه الغلوس الوردي مع لون عينيك وفستانك الأبيض، يبرز جمالهما، بالإضافة إلى أحمر الخدود الوردي، أو البرونزي.


- الرموش الكثيفة لاغنى عنها أيضا يوم الزفاف، ولكن إن كانت عيناك ضيقتين، فاعتمديها أكثر على الأطراف، مع سحبة الأيلاينر، والقلم الأبيض، أما إذا كانت عيناك واسعتين، فاعتمدي على وضع الرموش الكثيفة على كلا الجفنين بالتساوي.

 

تابعي أيضاً:

مكياج عروس خليجي فخم

مكياج عروس 2019 .. طبيعي ومخملي

مكياج عروس على طريقة النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مكياج العروس

X