أرقى تسريحات عروس شتاء 2019

تسريحات عروس شتاء
أرقى تسريحات عروس شتاء 2019
أرقى تسريحات عروس شتاء 2019
تسريحات عروس
شعر عروس شتاء 2019
تسريحات عروس شتاء 2019
تسريحات عروس شتاء 2019
تسريحات عروس شتاء 2019
تسريحات عروس 2019
أرقى تسريحات عروس شتاء 2019
عروس شتاء 2019
12 صور

ننصح العروس بالقيام بتسريحة شعر تحبها و تفضلها لكي لا تندم بعد فترة عند النظر الى صور زفافها . لذلك , نقدم لك أجمل التسريحات لعروس 2019 لكي تختاري منها :


- تسريحة الشعر العصرية يجب أن تكون في المقام الأول مناسِبة لشكل وجهِك، على سبيل المثال، لا تعتمدي تسريحة الشعر الرطب ورفعه كلّه للوراء، وأنتِ تمتلكين جبهة عريضة، ففي هذه الحالة ستحتاجين إلى أن تعتمدي الغرة العريضة، بينما صاحبة الخدود الممتلئة ستعتمد الغرة على جنب، أما العروس القصيرة فيلائمها الشعر المرفوع الشينيو.
- ابدئي باكرًا قدر الإمكان، حتى يمكنكِ تعديل وتغيير أيّ شيء لا يعجبكِ في تسريحة شعرِك، بخاصة وأنّ النهار في الشتاء يكون قصيرًا جدًّا.


- يمكنكِ مقابلة مصفف الشعر الخاص بكِ قبل الزفاف، لكي تتحدثي معه عن تسريحة أحلامكِ التي تريدين الحصول عليها، ومن ثم ستعرفين منه التسريحة الأنسب لكِ، وحتى تتأكدي أنه الشخص الأنسب ليقوم بعمل تصفيفة شعرِك.
- في فصل الشتاء يمكنكِ اعتماد تسريحات الشعر المنسدلة أو الفوضوية، وهي التي تبتعد عنها العرائس في الصيف، حتى يتجنّبن مشاكل الجو الحار التي تفسد الشعر، لكن، في الأجواء البادرة سيمكنكِ اختيار هذه التصفيفات المختلفة، أو اعتماد تسريحة الضفيرة الرائجة بقوة هذا العام.


- يجب أن تلائم تسريحة الشعر فستان زفافِك، فلا يفضل أن تعتمدي تسريحة الشعر المنسدل للوراء، وأن ترتدي فستانًا مزيّنًا أو مفتوحًا عند الظَهر.
- اكسسوارات الشعر لا غنًى عنها، بخاصة التي ستعتمدينها على جوانب الشعر المختلفة، مع الشعر المنسدل، أو التاج الفخم كبير الحجم الرائج هذا العام، مع تسريحة الشعر المرفوع الفوضوية.

تابعي أيضاً:

تسريحة الشينيون أم الشعر المفتوح تليق بهذه العروس؟

نصائح لتسريحة شعر مثالية ليلة زفافك

تسريحة عروس شعر مفتوح لا تبطل موضتها