ماذا فعل الزوج بزوجته بمقر عملها؟!

يقتل زوجته
يقتل زوجته
القاتل
4 صور

نشبت مشاجرة بين زوجين يوم الحب، في إحدى قرى محافظة أسيوط، جنوب صعيد مصر، وتطورت المشاجرة إلى إمساك الزوج بسكين، «مطواة»، أخفاها داخل ملابسه، وسدد عدة طعنات لزوجته في مناطق متفرقة من الجسد، فلفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة في الحال؛ بسبب مشاكل زوجية بينهما.
حدثت الجريمة المؤلمة داخل مقر جمعية أهلية في ديروط، بمحافظة أسيوط، وفشل زملاء المجني عليها في التصدي للمتهم، الذي فرّ هاربًا عقب تنفيذ الجريمة، وأسرعوا بإبلاغ غرفة عمليات النجدة بمقتل السيدة «شيماء. ج»، إثر قيام زوجها بطعنها طعنات متفرقة في الجسم، ولقيت مصرعها في الحال.
وانتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص؛ تبيّن مقتل «شيماء. ج»، مقيمة دائرة المركز، إثر تربص زوجها «حسين» لها وتتبعها، أثناء وجودها بمقر عملها بإحدى الجمعيات الأهلية المواجهة لموقف سيارات المركز، حيث أغلق عليها الباب وأقدم على طعنها 21 طعنة بأماكن متفرقة بالجسم، ولقيت مصرعها في الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي بديروط؛ للتحفظ عليها لحين انتداب الطب الشرعي من تشريحها وتسليمها لأسرتها لدفنها.
وتمكنت المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتنفيذ جريمته انتقامًا من زوجته؛ بسبب رفضها المشاركة في مصروف المنزل من راتبها.