عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

برجك يحدد شخصيتك عند تنظيم زفافك

أبراج العرائس
شخصية العروس حسب برجها
أبراج العرائس
شخصية العروس
عروس 2019
ما علاقة الأبراج بالعرائس

كيف سأتصرّف عند اقتراب موعد زفافي ؟ كيف سأقوم بالتدبير والتنظيم والتخطيط لزفافي ؟ كل هذه الأسئلة تدور في ذهن العروس قبل موعد حفل الزفاف , فماذا لو قلنا لك , أنه من الممكن معرفة شخصيتك بحسب برجك ؟ تعرّفي معنا اليها :


برج العذراء : المنظمة
في رأي خبراء، يجسد برج العذراء الكثير ممّا نعتبره "العروس المثالية"، وقد لا تحتاج إلى مخطط حفلات الزفاف بالطريقة التي تتّبعها بعض الأبراج الأخرى، ولكنها قد تواجه أيضًا صعوبة في اتخاذ القرارات ، حيث إنها تبحث دائمًا عن أفضل ما في الأمر.

برج الأسد: الملوكية
بغضّ النظر عن الفستان ، فإنّ فرحها وابتهاجها مهيبان إلى حدّ كبير ، وسوف يدور كل الحفل حولها، وسيكون لدى عرائس الاسد أيضًا مكان ناعم خاص للأطفال في حفل الزفاف ، لذا لا تفاجأوا برؤية مجموعة من فتيات الزهور الصغيرة وحاملي الخاتم يجرون في الممر".

برج العقرب: محبّة الخصوصية
سترغب في تركيز حفل الزفاف ونطاقه ببساطة على الأمور التي تهم، ألا وهي الحب بينها وبين العريس، وتميل عرائس العقرب إلى أخذ تعهداتهنّ على محمل الجدّ ، لذا توقعوا احتفالًا مليئًا بالكلمات الأصلية النابعة من القلب.
يُعتبر الجو المثاليّ للاحتفال، في مكان يحاكي الكهف قرب بحيرة أو شلال أو نهر.

برج الثور: الموسوسة
من الأفضل أن تختار عروس الثور مخططًا، كما يحب أفراد برج الثور الملذات البسيطة في الحياة ، لذا فإنّ الاحتفال البسيط والطعام الذواق ، سوف يناسبها، كما أنّ برج الثور أيضًا تقليدي ، لذلك لن يبتعدوا كثيرًا عن عهود الزواج التقليدية، يقترحن اختيار بيئة رعوية مثل مزرعة فيكتورية أو كَرْم، للحفل.


برج الميزان: الرومانسية
هي بالتأكيد الأكثر رومانسية والأكثر حبًّا للشراكة، واحترامها للنظام والقانون.
قد ترغب عروس الميزان في جعل تجربة الزواج أكثر وضوحًا، مُحبّة للعدالة الاجتماعية ، وربما تشجّع ضيوفها على التبرع لقضية تهمّها هي وعريسها، عوضًا عن هدايا الزفاف.

برج الجوزاء: الدقيقة
عروس الجوزاء تهتمّ بما يُكتب على الدعوات - الخط والكلمات ومخزون الورق - وستكون منشغلة للغاية بـ حفل الزفاف، ويجب أن يكون موظفها المسؤول متحدثًا ملهمًا وشخصًا تثق به ، ستكون متوترة بشكل خاص حول ما ستقوله، ومن سير الأمور على أفضل وجه.

برج الحمل: محبة لجذب الأنظار
برج الحمل برج ناري، وعادةً ما تكون جريئة ومغامرة وفردية ، فبرج الحمل يحب الإثارة ويفعل الأمور بطريقته، لا تتوقع منهنّ مراسم تقليدية.


برج السرطان: البسيطة
يتناسب حفل الزفاف في المنزل مع العروس السرطانية، ومن المحتمل أن تقوم هي وأمها بصنع الطعام للضيوف بأنفسهنّ، فأفراد برج السرطان يحبون البيت والموقد، وإذا لم يتمكنّ من الحصول على حفل زفاف في الفناء الخلفي، فربما يفكّرنَ في الزواج على الشاطئ لإبقاء الأمور بسيطة كما تهوينَ التقاليد.

برج الحوت: الحالمة
بالنسبة لعرائس الحوت اللواتي لا يعيشنَ بالقرب من الماء ، يقترحنَ إضافة لمسة سينمائية إلى حفل زفافهن ، لأنّ الحوت أيضًا يحكم صناعة السينما.
إذا كنتِ من أفراد برج الحوت ، يُقترح التعاقد مع مخطط عرس متعاطف يمكن أن يعطيكِ مساحة نفسية وعاطفية تحتاجينها لتخطيط تجربة زفاف خاصة.

برج الدلو: غير التقليدية
تحتاج عرائس هذا البرج إلى التخطيط لـ حفل زفاف أكبر، حيث يحكم الدلو الصداقات ، كما يمتلكنَ جيشًا حقيقيًّا من الأصدقاء ، وكثير منهنّ محبّات للأهداف والعدالة الاجتماعية ، وفي ما يتعلق بمكان الزفاف ، فالقبة السماوية قد تكون خيارًا ممتعًا لعروس الدلو.

 

تابعي أيضاً:

كيف أطلّ كالملكة ليلة زفافي ؟

6 أسرار لاستعادة جاذبيتك في نظر شريكك

5 نصائح ضرورية لحل الخلافات الزوجية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X