فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما يجمع ميغان ماركل بالأميرة ديانا

الأميرة ديانا وميغان ماركل
ديانا في شيكاغو
ديانا خلال زيارتها للجامعة

على الرغم من أن ميغان ماركل Meghan Markel  نشأت في محيط بعيد عن العائلة المالكة ، إلا أن شيئاً غيرمتوقع كان مشتركاً بينها وبين حماتها الأميرة الراحلة ديانا Princess Diana . فقبل نحو 22 عامًا ، زارت ديانا جامعة نورث وسترن - وهي الجامعة نفسها التي كانت ميغان قصدتها بين عامي 1999 و 2003.

على الرغم من أن ميغان فوّتت لقاء ديانا بفارق ثلاث سنوات فقط ، إلا أنّ الأميرة الراحلة أثرت بشكل كبير على المدرسة خلال زيارتها في أوائل يونيو عام 1996. وأمضت ديانا خمسة أيام في زيارة الجامعة ومنطقة شيكاغو حيث اجتمعت مع الطلاب وتوقفت لزيارة مستشفى محلي. وكان السبب الرسمي لزيارتها هو جمع الأموال لمركز السرطان في جامعة روبرت إتش. لوري ، بحسب نورث نورثرن ، منذ أن كانت ديانا رئيسة مستشفى رويال مارسدن في لندن وصندوق السرطان الخاص به في ذلك الوقت.

جورج كلوني خائف على حياة ميغان ماركل


وفاجأت ديانا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس عندما خرجت في حفل لجمع التبرعات وهي ترتدي ثوبًا أرجوانيًا رائعًا وهو نفسه لون زي الجامعة الرسمي.

وساعدت ديانا في جمع ما يقرب من مليون دولار خلال رحلتها ، وبدا أنها تستمتع بوقتها في ذلك الوقت ، حيث شوهدت وهي ترتدي قميصًا بشعار الجامعة بعد بضعة أشهر.

إنها علاقة حلوة بين الأميرة الراحلة وميغان ، التي كانت تتحدث عن التأكد من حضور بعض اللمسات التي تذكّر بالأميرة ديانا خلال مراسم حفل زفافها الملكي العام الماضي. وحرص الأمير هاري Prince Harry على أن تكون والدته جزءًا من لحظته الخاصة باستخدام اثنين من مجوهرات الألماس من مجموعتها لخاتم الخطوبة في ميغان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X