فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دوللى شاهين بالفيديو: صورة «يوم الحب» ليست عارية وهذه حقيقة التقاطها على السرير

دوللي شاهين لم تخضع لجلسة تصوير على السرير
دوللي شاهين لا تتعمد الإثارة
دوللي شاهين
دوللي شاهين
دوللي شاهين
فستان دوللي شاهين في يوم الحب أثار الكثير من الجدل
دوللي شاهين

رفضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، وصف صورتها المثيرة بمناسبة يوم الحب بالعارية، مؤكدة أنها لم تضع قلبًا أحمر فوق جسدها العاري كما ظن البعض، كما لم يتم التقاط الصورة وهي فوق السرير كما روج البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة أنها ارتدت فستانًا على هيئة قلب من تصميم مصمم مصري، وخضعت لجلسة تصوير في استوديو خاص بحثًا عن الاختلاف لا الإثارة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج BBC ترندينج، أن تصميم الفستان الجديد والمختلف كان السبب في عدم التقاطها صورًا خلال وقوفها، وكان يجب أن تظهر نائمة به كي يتضح تصميمه كنوع من الاختلاف.

وقالت: إنها تحترم حق كل الناس في التفكير والتعبير عن رأيها، ولكن واضح جدًا أن الخلفية باللون الذهبي، وليست سريرًا كما قالوا، كما أن الفكرة كانت في كيفية الجميع بين اللون الأحمر والقلب بطريقة غير نمطية للتعبير عن يوم الحب، ووصلنا إلي فكرة تصميم فستان على هيئة قلب، وعندما حاولنا التصوير وأنا واقفة لم يكن شكل القلب ثابتًا وواضحًا ولهذا لجأنا إلي فكرة التصوير وأنا نائمة.

وكشفت «شاهين» أنها تخطت مرحلة إصابتها بالاكتئاب منذ عام ونصف العام، وأصبحت أفضل، لافتة إلى أنها تعشق الموضة وإصدارات كبار المصممين، وتحب أن تبدو مختلفة فقط، ولكن لا تتعمد الإثارة وإنما حريصة على الاختلاف عن الآخرين.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X