فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل.. دنيا سمير غانم تستعين بوالديها في رمضان 2019

دنيا سمير غانم
إيمي سمير غانم تستعين بوالدها في مسلسل سوبر ميرو
دنيا سمير غانم تستعين بوالديها كضيفيْ شرف
دلال عبد العزيز تدعم دنيا.. فهل تظهر مع ابنتها إيمي؟
دنيا سمير غانم ستقدم كوميديا غنائية استعراضية
دنيا في منافسة فنية مع شقيقتها إيمي
دنيا سمير غانم سوف تظهر بهذا اللوك في المسلسل الجديد
أول يوم تصوير لمسلسل دنيا سمير غانم
شيماء سيف تشارك دنيا بطولة المسلسل
دنيا سمير غانم تقدم 3 مسلسلات في رمضان 2019

اعتادت الفنانة دنيا سمير غانم على الاستعانة بوالدها، النجم سمير غانم، في أعمالها الكوميدية بدراما رمضان، ولكن الجديد أنها قررت الاستعانة أيضًا بوالدتها، النجمة دلال عبد العزيز، لتشاركهما بطولة مسلسلها الجديد في ماراثون دراما رمضان 2019، وحسب مصادر من كواليس التصوير، سيظهر الثنائي سمير ودلال بدور والديها كضيفيْ شرف.

المسلسل بدأ تصويره بالفعل، دون الإعلان عن اسمه، ورغم التكتم الشديد على تفاصيله، كشف مخرجه خالد الحلفاوي عن تقديم فكرة جديدة؛ وهي 3 مسلسلات، كل واحد منها يتكون من 10 حلقات فقط، منعًا للتطويل الذي أصاب المشاهدين بالملل، ويقوم بتأليفه أيمن وتار، في أول تعاون مع الكاتب شريف نجيب.

ويضم القوام الأساسي لنجوم المسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، النجمة شيماء سيف، الفنان محمد سلام، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، مع الاستعانة في كل حلقة بنجوم شرف من الصف الأول للممثلين والمطربين، على غرار ما حدث في مسلسل «لهفة»، ولكن لم يتم التعاقد معهم حتى الآن، كما تقرر تكثيف جرعة الاستعراضات الغنائية، على أن يتم الانتهاء من تصويره خلال 60 يومًا فقط، تلبية لشروط القنوات الفضائية.

يذكر أن سمير غانم سيشارك بنفس الوقت في بطولة مسلسل ابنته الثانية إيمي «سوبر ميرو» ويشاركهما البطولة الفنان حمدي الميرغني، والنجوم: بيومي فؤاد، محمد محمود، وعمر الشناوي، تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وتجسد إيمي شخصية بطلة خارقة، تمرّ بمواقف كوميدية مضحكة؛ بسبب نشأتها في حي شعبي، وتردد أن العمل كُتب خصيصًا من أجل شقيقتها دنيا، ولكن الأخيرة رأت أن شقيقتها الأجدر بتقديم الشخصية، ولجأت دنيا إلى سيناريو آخر، يكتبه المؤلف أيمن وتار.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X