أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ولي العهد يصل إلى باكستان في زيارة رسمية

يسعى ولي العهد من خلال زياراته الرسمية إلى الدول العربية والغربية نحو تعميق العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين المملكة وبين هذه الدول.
ومساء اليوم الأحد وصل بحفظ الله ورعايته الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى إسلام آباد في زيارة رسمية لجمهورية باكستان الإسلامية.

وكان في استقباله _رعاه الله_ لدى وصوله مطار قاعدة خان العسكرية دولة رئيس وزراء باكستان السيد عمران خان، وقائد الجيش الباكستاني الفريق أول قمر جاويدأ وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة رجا علي خان.

وفور نزول ولي العهد من الطائرة أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بقدومه، وكانت الطائرات الباكستانية المقاتلة رافقت طائرة ولي العهد لدى دخوله الأجواء الباكستانية.

وصحب دولة رئيس الوزراء الباكستاني ولي العهد في موكب رسمي إلى القصر الرئاسي في إسلام آباد.
بدوره أكد الأمير محمد بن سلمان على أنّ باكستان دولة قوية، مشيرًا إلى أنها ستكون شريكًا للمملكة كما كانت كذلك منذ زمن، وأكد ولي العهد حرصه على توسيع الشراكة الاقتصادية معها.

وكشف خلال حضوره ورئيس الوزراء الباكستاني عمران خان توقيع اتفاقيات بين البلدين ضمن جولته الآسيوية، تشمل التعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والنفط والتعدين والطاقة، وبلغت قيمة هذه الاتفاقيات 20 مليار دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X