عبدالمجيد عبدالله يواصل طرح الأعمال المنفردة بـ "كلما"

عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
عبدالمجيد عبدالله
5 صور

جدَّد الفنان عبدالمجيد عبدالله نشاطه الفني، وافتتح العام الجديد بعمل غنائي منفرد بعنوان "كلما" من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ، وألحان رزام، وتوزيع سيروس.
عبدالمجيد كان قد طرح في العام الماضي عديداً من الأعمال الفنية، وتأتي أغنيته الجديدة باللون العاطفي، وجدَّد فيها تعاونه مع الشاعر تركي آل الشيخ بعد نجاح تعاونهما سابقاً في عديد من الأعمال، منها "ما نقصني"، "ترا ذا الحال"، و"يا غايبة"، إضافة إلى عمل غنائي بطريقة الدويتو مع الفنان راشد الماجد بعنوان "تبيني لك"، ثم مع الفنان رابح صقر بأغنية "منهو غيرك" في ديسمبر الماضي.
ويأتي طرح عبدالمجيد أغنية "كـلما" بعد نجاح أغنيته "تصدقين" التي قدمها في يناير 2017 من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان رزام، حيث حققت انتشاراً واسعاً في الساحة الفنية لروعة ألحانها "بالعزف على العود"، وجمال كلماتها المفعمة بمشاعر الحب والحنين والعاطفة الجياشة، وهو ما تعوَّد على تقديمه الفنان المتألق.
ويدل طرح عبدالمجيد أغنيته الجديدة في بداية 2019 على أن العام الجاري سيشهد نشاطاً فنياً كبيراً له، خاصةً بعد طرحه عديداً من الأعمال في العام الماضي عقب فترة طويلة من الغياب عن محبيه وعشاق فنه الجميل، وصوته العذب.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"