لايف ستايل /سياحة وسفر

فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان

فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان
فندق لوزينج
فندق أماليا يضمُّ غرفًا مريحة وفسيحة
فندق أماليا يتمتع بموقع مركزي في ساحة سينتاجما بأثينا
فندق لوزينج يقع في منطقة "كولوناكي" الراقية في أثينا
فندق بيريان يحتوي على غرف وأجنحة مُزينة بأناقة ومزوَّدة بخدمة الواي فاي
فندق بيريان يمتاز بموقع مركزي في أثينا، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة موناستيراكي
إطلالة على إحدى الغرف في فندق لوزينج

السياحة في اليونان تقوم على المعالم الأثرية والشواطئ الخلَّابة، وتوفِّر اليونان فنادق فخمة ترضي الأذواق كافة. وفي هذا الإطار، ثمة فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان:

فندق لوزينج 

فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان

يقع الفندق في منطقة  كولوناكي Kolonaki الراقية في أثينا، ويوفِّر غرفًا وأجنحة، مع خدمة الواي فاي. وهناك، يتوافر مطعم يُقدِّم مأكولات البحر الأبيض المتوسِّط. يمكن الوصول إلى المركز التاريخي لأثينا بعد السير لمسافة قصيرة من الموقع، فيما تقع زابيون - الحديقة الوطنية على بعد 400 متر من الفندق، في حين تقع ساحة كولوناكي على بعد 500 متر. يقع مطار الفثيريوس فنيزيلوس على بعد 38 كيلومترًا منه.
تتمتَّع غرف الفندق بـ ديكورات عصريَّة وأثاث مختار بعناية وألوان ناعمة، ويحتوي كلٌّ منها على تكييف وآلة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطَّحة مع قنوات فضائية. ويضمُّ بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف، بينما يفتح معظم الوحدات أيضًا على شرفات.
يوفِّر الفندق أيضًا خدمة استئجار الدرَّاجات.

فندق أماليا

فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان
يتمتع فندق أماليا بموقع مركزي في ساحة سينتاجما بأثينا، على الجانب الآخر مباشرةً من الحدائق الوطنية. وهو يحتوي على غرف مريحة وفسيحة، فيما الغرف الـ"ديلوكس" مُزوَّدة بشرفات مطلَّة على الحدائق الوطنية وتلِّ Lycabettus والبرلمان.
يُقدَّم بوفيه فطور أمريكي غني وغداء أو عشاء في مطعم أماليا، فيما الوجبات الخفيفة والمشروبات مطرحها المشرب في صالة Chrysalis Lobby.
يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الأكروبوليس وPlaka، بجانب منطقة Ermou التجارية. ويوفِّر سهولة الوصول إلى محطَّات المترو والترام الرئيسة، في حين تقع الحافلة السريعة المطار على بعد 50 مترًا من الفندق.
الجدير بالذكر أنَّ الفندق مُنح جائزة من العلامة البيئية Green Key، وهو يستخدم لوازم استحمام ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة.

فندق بيريان

فنادق ننصحك بها عند زيارة اليونان
يمتاز فندق بيريان بموقع مركزي في أثينا، إذ يبعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة موناستيراكي، ويحتوي على غرف وأجنحة مُزينة بأناقة، ومزوَّدة بخدمة الواي فاي. كما أنَّ المطاعم الأنيقة ومجموعة من المحال التجارية هي على بعد خطوات من هذا الفندق.
تجمع كلُّ غرفة وجناح في بيريان بين ديكور يتبع الطراز القديم مع لمسات عصرية، وتحتوي على مكتب للعمل وحمَّام عصري، مع تفاصيل من الرخام الأسود. ويفتح بعض الوحدات على شرفة، ويوفِّر بعضها إطلالات على الأكروبوليس.
يمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه الفطور الذي يُقدَّم يوميًّا في مكان الإقامة. كما انَّ خدمة الغرف متاحة أيضًا.
تقع "أكروبوليس روك" على بعد كيلومتر من الفندق، في حين أنَّ متحف أكروبوليس يبعد 1.5 كيلومترًا من الفندق. ويمكن الوصول إلى شارع Ermou للتسوُّق في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام. والمطار الأقرب وهو مطار الفثيريوس فنيزيلوس، وذلك على بعد 37 كيلومترًا من مكان الإقامة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X