فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إطلاق تلفزيون طلال أبوغزاله للبث الإلكتروني

طلال أبوغزاله

أطلقت مجموعة طلال أبوغزاله محطة تلفزيون (طلال أبوغزاله للبث الإلكتروني عبر الانترنت- TAG WebTV) بهدف زيادة وتوطيد علاقات التواصل مع المعنيين والمهتمين بالخدمات التي تقدمها المجموعة حول العالم.

ويأتي إطلاق قناة تلفزيونية للبث الإلكتروني تماشيا مع متطلبات العصر المعرفي، في استخدام أدوات التقنية الحديثة للوصول إلى جمهور المجموعة المنتشر في مختلف دول العالم، حيث يركز على بث أخبار الأعمال والثقافة، وتغطية الفعاليات التي تنظمها المجموعة، والتي تشارك فيها، بالإضافة إلى بث الموسيقى الكلاسيكية، وتوفير مكتبة فيديو شاملة.

ويبث "تلفزيون طلال أبوغزاله الإلكتروني" عبر الموقع الإلكتروني (www.tagbc-tv.com)، ويعمل بتقنية البث عالي الجودة، ليكون وسيلة إعلامية جديدة من وسائل الإعلام المتنوعة التي تستخدمها المجموعة، والتي تشمل المواقع الإلكترونية، وشبكات التواصل الاجتماعي، ووكالة الأنباء العالمية، وإذاعة طلال أبوغزاله للأعمال والثقافة (TAGBC 102.7 FM) بالإضافة إلى الوسائل الأخرى.

وحول إطلاق المحطة الإلكترونية قال الدكتور طلال أبوغزاله "نحن فخورون بالإضافة الجديدة لوجودنا على الإنترنت والتي ستكون منصة للتواصل مع جمهورنا حول العالم، وتسويق خدماتنا ونشاطاتنا"، مبينا أن إطلاق تلفزيون إلكتروني يهدف إلى توفير التغطية الإخبارية الكاملة لأنشطة المجموعة حول العالم كما يأتي كجزء من استراتيجيتها للتوسع عالمياً.

وأضاف "إن المجموعة ومنذ انطلاقها عام 1972 تسعى إلى مواكبة مختلف التطورات، خاصة في ظل التطور السريع في جميع القطاعات تقنيا، ليكون لدينا أفضل الأدوات لتقديم خدماتنا الحالية والتسويق للجديد منها في مكاتبنا التي يزيد عددها عن 100 مكتب حول منتشرة العالم، والتي أبرزها حماية حقوق الملكية الفكرية، والترجمة، والخدمات القانونية، الاستشارات، والتعليم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X