عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف بطرحة قصيرة

طرحة قصيرة
فساتين زفاف بطرحة قصيرة
طرحة قصيرة
موديلات فساتين زفاف بطرحة قصيرة
فساتين زفاف بطرحة قصيرة
فساتين زفاف بطرحة قصيرة
موديلات فساتين زفاف بطرحة قصيرة
طرحة قصيرة

طرحة الزفاف من القطع المهمة جدًّا في اطلالة العروس، فهي تكمل فستانها وتزيده أناقة، وتُعتبر إحدى القطع التي تتميز بها اطلالة الصبيّة يوم فرحها، فهي قطعة لا ترتديها بالأيام العادية ولا بأي مناسبة أخرى سوى حفل الزفاف.
وهناك الكثير من موديلات الفساتين بتصاميم طُرح مختلفة، لكي تناسب كل الصبايا، وقد اخترنا لكِ هذه المرة منها، فساتين الزفاف بالطرحة القصيرة، والتي عادة تفضلها بعض الصبايا لاطلالة غير تقليدية.


الفساتين المطرزة عادة من ناحية الصدر بشكل كبير، يناسبها الطرحة القصيرة، لكي تسلّطي الضوء أكثر على التطريزات كالفستان بخامة الستان الناعمة، مع التطريزات الكريمية بالخيوط اللامعة.
ومع قصّات السندريلا يمكنكِ اعتماد طرحة أطول قليلًا، قد تصل إلى الخصر، كالفستان الذهبي من التول والدانتيل الناعم، مع تطريزات الورود البارزة، ناسبته الطرحة البسيطة من التول من دون أيّ تطريزات حتى لا تبدي مبهرجة.
الطرحة الطبقية تناسب كذلك الفساتين المنفوشة، كما أنها تزيدكِ طولًا قليلًا، وتناسب صاحبات الوجه النحيف والطويل، ولكننا لا ننصح بها الممتلئات، التي يناسبهنّ أكثر الطرح الطويلة.

 


ويمكن مع هذا التصميم من الطرح القصيرة، أن تختاري القفازات الطويلة لاطلالة ستينية، كما أنها ستمنحكِ لوك متوازنًا، بخاصة وإن كان الفستان قصيرًا قليلًا لا يغطي كاحليكِ.
الفساتين المطرزة من الظهر تحتاج كذلك إلى طرحة قصيرة تُبرز جمالها، ويفضل ألا تكون مطرزة حتى تعكس جمال وتصميم الفستان، كهذا الموديل المطرز بالورود، مع رباط الستان الناعم.
بهذا الألبوم إليكِ فساتين زفاف بطرحة قصيرة، لتختاري منها ما يناسبكِ.

 

 

فساتين تناسب أخت العريس المحجبة

فساتين زفاف بأكمام شفافة لعروس 2019

فساتين زفاف مطرزة باللؤلؤ لإطلالة حالمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X