عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة 2019 ناعمة ورومانسية

جورج شقرا
جورج شقرا
جورج شقرا
جورج حبيقة
Alexis Mabille
ايلي صعب
ايلي صعب
جورج حبيقة
Alexis Mabille
Alexis Mabille
ايلي صعب
chanel
chanel
جورج شقرا
ايلي صعب
ايلي صعب
جورج شقرا
ايلي صعب

بحفل الخطوبة ترغب كل صبيّة أن تترك انطباعًا مميزًا قد يكون أوليًّا عنها، لدى أهل العريس، وخطيبها أيضًا، لهذا، ففستان الخطوبة هو مهمتكِ الأصعب، لكي تختاري التصميم الذي يناسبكِ، بلمسة عصرية وجذابة، ولن يكون هناك أفضل من أسبوع الموضة العالمي للأزياء الراقية لتختاري منه ما يناسبكِ.جاءت تصاميم العالمي اللبناني إيلي صعب Elie Saab هادئة وناعمة هذا العام، فإن كنتِ ممّن يحبون ألوان البحار والطبيعة الزرقاء، فلِمَ لا تختاري هذا الفستان بدرجة الأزرق السماوي مع الكشكش المقلوب بشكل مائل لتبدي أنحف، وحزام الخصر الرفيع سيكون لمسة الناعمة لاطلالة خافتة للأنظار.

فساتين خطوبة ناعمة

أو لاطلالة أكثر جرأة يوم خطوبتكِ، فقد اخترنا لكِ هذا الفستان الكريمي مع فتحة الساق، وتطاريز طحالب البحار باللون الذهبي، معه قد تعتمدين على تسريحات الشعر المرفوعة، ولن تحتاجي للكثير من الاكسسوارات، ستكونين مستعدة لارتداء شبكتكِ الراقية.

أما إن كنتِ لا تحبين التطريزات عمومًا، فاعتمدي على الخامات لتُبرز جمالكِ، كالفستان الشيفون بألوان الطيف المتدرجة من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika ، يضيف لكِ لمسة ناعمة وراقية، بخاصة مع الشال على قبّتكِ، يناسب الصبايا النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط.

فساتين خطوبة ناعمة

لفتنا فساتين الريش بدرجات الفوشي الأنثوية مع الموديل المنفوش، إن كنتِ تحبين فساتين السندريلا، مع الأكتاف المنسدلة، يمكن معه أن تنسقي حذاءً ذهبيًّا أو أبيض.

الكثير من الصبايا قد يبعدن عن الفساتين البيضاء بحفل الخطوبة، إلا أنّ كل قاعدة يمكن كسرها، بخاصة مع هذا الفستان الراقي من Georges Chakra  جورج شقرا، بأكمام طويلة وأكتاف منسدلة مع التول الشفاف، وتطريزات الورود المفرغة، يمكن أن تعتمدي مع هذا الفستان حذاءً أبيض أو ميتالك، بخاصة وأنّ تصميم الحذاء سيكون لافتًا مع فتحة الساق الكبيرة.

 

فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك للموضة

فساتين خطوبة 2019 مطرزة باللون الذهبي

فساتين زفاف عروس خريف وشتاء 2019 ..في دليل العروس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X