أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. طفلة تثير ذعر عائلتها والموظفين في إحدى محطات القطار الصينية

لحظة خروج الطفلة الشقية من الجهاز
صورة الطفلة من شاشة جهاز المسح بالأشعة السينية
جهاز تفتيش الحقائب في المحطة
الطفلة لحظة تسللها إلى الجهاز
خروجها من الجهة الأخرى وصدمة الأهل والموظفين
غافلت أهلها والحراس وتسللت إلى الجهاز

حالة من الهلع والرعب الشديدين، أصيب بها موظفو إحدى محطات القطار في الصين، وذلك بعد رؤيتهم انعكاساً لظلّ طفلة على شاشة جهاز مسح الأمتعة بالأشعة السينية في المحطة، خلال قيامهم بتفتيش إحدى الحقائب، ليتبين فيما بعد، أنها طفلة صغيرة دخلت جهاز تفتيش الحقائب خلال انشغال أهلها والحراس، بالطابور الذي تشكل عند مدخل المحطة.

وبحسب ما نقلته عدد من وسائل الإعلام عن صحيفة «ساوث شاينا مورننيغ South China Morning Post» الصينية، أن الحادث كان قد وقع في محطة «دامينغهو» للسكك الحديد في مدينة «جينان» بمقاطعة «شاندونغ». حيث تفاجأ العاملون في المحطة، من وجود ظل طفلة صغيرة داخل إحدى الحقائب، حيث كانت الطفلة قد تسللت إلى جهاز تفتيش الحقائب بالأشعة السينية، خلال انشغال أهلها والحراس.


ظلّ الموظفون في محطة «دامينغهو» للسكك الحديد، في حالة صدمة كاملة حين رأوا انعكاس الطفلة في الحقيبة داخل الجهاز، وبدأت السيناريوهات الكثيرة تفرض نفسها عليهم، من كونها قد تكون عملية اختطاف أو تهريب أو غيرها من هذه الأفكار، إلا أنه عند الطرف الآخر من الجهاز، كانت عائلة الطفلة الصغيرة تقف مشدوهة ومصدومة هي الأخرى، الأمر الذي جعل الأمور تتضح شيئاً فشيئاً.
بعد خروج الطفلة الحقيبة، قام الموظفون بإجراء حديث جديّ للغاية مع عائلتها، وأنبأوهم على عدم الانتباه جيداً لابنتهم، التي لم تصب بأي أذى، لأن جرعة الأشعة التي تلقتها كانت غير ضارة بالصحة. وطلب الموظفون من والدي الطفلة الانتباه لها و«إخبارها أن الجهاز للأمتعة فقط وأن جهاز مسح الأشعة يمثل تهديداً لصحة من يدخله».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X