فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زينة تعتذر من جمهورها: لن أشارك في دراما رمضان ولكن لديّ 3 أفلام

زينة
زينة من أحدث جلسة تصوير
زينة وخالد الصاوي
زينة وسعيد الماروق من كواليس تصوير فيلم "كل سنة وانت طيب"
زينة لن تكشف عن تفاصيل الفيلم الثالث
زينة تقدم 3 أفلام هذا العام
زينة لن تشارك في دراما رمضان 2019
تامر حسني
رسائل زينة إلى جمهورها وتامر حسني وسعيد الماروق
زينة وتامر حسني

قدّمت الفنانة المصرية زينة اعتذارها إلى جمهورها، بسبب غيابها عن ماراثون دراما رمضان 2019 مؤكدة أنها لم ولن تتعاقد على أيّ مسلسل، وبالوقت نفسه أكدت لهم أنها حرصت على تعويضهم بتقديم 3 أفلام من بطولتها، أولها مع ليلى علوي، والثاني مع تامر حسني، وأشارت إلى أنّ الثالث مفاجأة لن تكشف عنها الآن.


زينة وجهت ثلاث رسائل في منشور واحد عبر حسابها بموقع انستقرام، الأولى لجمهورها وقالت فيها: بعتذر لجمهوري إني لم ولن أتفق على مسلسل لرمضان السنة دي، لأني عندي ٣ أفلام الحمد لله، والثالث مفاجأة بإذن الله لا تقلّ عن الفيلمين، اشوفكوا بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي...بحبكم أوووووي.


كما وجهت رسالة إلى بطل فيلمها " كل سنة وانت طيب" المطرب تامر حسني لتهنئته لمناسبة نجاح أحدث كليب له "ناسيني ليه" قائلة: إحساسك وصوتك وحبي للأغنية، أصلًا مبروك ودايمًا متفوق علي نفسك يا عالمي.

واختصت مخرج الفيلم سعيد الماروق بالرسالة الثالثة بقولها: أنا مبسوطة إني بمثّل أمام كاميرا إنت خلفها، الكليب تحفة، فيلم قصير وصورة رهيبة.


يُذكر أنّ فيلم "كل سنة وانت طيب" كان يحمل سابقًا اسم "نصب تذكاري" من تأليف محمد عبد المعطي عن قصة للفنان تامر حسني، ومن إخراج اللبناني سعيد الماروق، ويشارك تامر في بطولته النجوم خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وضيوف الشرف النجم عزت أبوعوف، والفنان أحمد فتحي، والفنانة نانسي صلاح، ومن إنتاج شركة نيو سينشري، ومن المقرر عرضه بموسم الصيف.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X