أزياء /إطلالة النجمات

5 قطع لا تستغني عنها النجمات عند السفر

أزياء المشاهير عند السفر
كاندال جينرkendal jenner
5 قطع لا تستغني عنها المشاهير عند السفر
فيكتوريا بيكامvictoria beckham
كاندال جينرkendal jenner
المشاهير عند السفر
Bella Hadid بيلا حديد
جيجي حديدgigi hadid
أزياء المشاهير
بيلا حديدbella hadid
مشاهير
selena gomezسيلينا غوميز

أصبحت أزياء السفر أو الإطلالات المناسبة للمطارات تمثل جزء هام من أناقة أي امرأة. السبب في ذلك هن نجمات والمشاهير اللاتي يعتمدن إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة اللازمة لسفرة طويلة.
السفر من بلد إلى أخر يتطلب استعداد، خاصة مع تقلبات الطقس، مع الحفاظ على الأناقة اللازمة، لاسيما وأن المطارات أصبحت أماكن مجهزة للتسوق والاستمتاع بساعات الأنتظار.
تميل أزياء المطار إلى الملابس الأساسية المصقولة لتمنحكِ الأناقة دون مبالغة، وفي هذا الشأن نستعرض 5 قطع لا تستغنى عنهم النجمات عند السفر:


1-"الليجن"
ليس سرا أن "الليجن" يعد من القطع التي يمكنك اختيارها عندما يتعلق الأمر بالسفر بفضل خامته الناعمة والمريحة، كما أنه غير مزود بسحاب أو أزرار، من ثم يسهل ارتداؤه والحركة معه، تميل نجمات الموضة إلى تنسيقه مع قطعة أكثر أناقة مثل السترات أو الكنزات الفضفاضة.


2- السكارف
وشاح كبير الحجم (سكارف) لا بد منه لتعدد استعمالاتها خلال السفر. إنه ليس قطعة أنيقة فحسب، ولكن إذا اخترت سكارف بحجم كبير يمكن استخدامه كغطاء يوفر لك التدفئة،لمحاربة درجات الحرارة داخل الطائرة.


3- معطف من الصوف المصقول
من أهم القطع التي تعتمد عليها النجمات في أزياء المطار هو معطف من الصوف المترف، ليحقق الأناقة و الدفء، ويفضل اختيار تصميم فضفاض يسمح بالحركة.


4- الأمتعة الأنيقة
لن تتحقق الإطلالة الأنيقة خلال السفر إلا بحمل حقائب أنيقة بألوان زاهية أو رسوم مميزة، تحول هذا الأمر إلى جزء من أناقتكِ الشخصية، مثل الحذاء وحقيبة اليد تماماً.


5- الحذاء الرياضي
لا غنى خلال رحلة السفر، سواء كانت قصيرة أو طويلة، عن زوج من الأحذية الرياضية الأنيقة، حتى خلال الصيف، لأن انتعال حذاء مفتوح مع الجلوس لساعات قد يشعركِ بالألم عند الحركة بسبب تورم القدمين.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:دليلك لأبرز موضة ألوان ربيع 2019

 

تابعي أيضاً:

مايا دياب الأكثر أناقة وأصالة تقع في فخ الموضة ..شاهدي فساتين النجمات هذا الأسبوع

إطلالات جيجي حديد في أسابيع الموضة جرأة وجاذبية!

أزياء برادا هوس النجمات الجديد ..فما هو السر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X