أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

برنامج حافل بالفعاليات والعروض في دبي احتفاءً باليوم الوطني للكويت

تشارك دبي دولة الكويت فرحة احتفالاتهم باليوم الوطني الذي يوافق 25 فبراير من كل عام، وهو ما يجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين على المستويين الرسمي والشعبي. وتستعد دبي لاستضافة برنامج حافل يتضمّن حفلات غنائية، وألعاباً نارية، وفقرات تراثية، وأنشطة عائلية، وفعاليات للذوّاقة وعشاق الطعام من 20 حتى 26 فبراير الجاري، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بحفلة فرقة ميامي في القرية العالمية، وعروض الفرق التراثية التي تقام في عدّة أماكن، إلى جانب مشاهدة الألعاب النارية، وإقامة الفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أفراد العائلة، فيما ستشهد فعالية "swyp كانتين الشاطئ"، التي تعتبر أبرز فعاليات "مهرجان دبي للمأكولات"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة من 21 فبراير حتى 9 مارس إقامة عروض طهي حية لطهاة كويتيين. وسوف يكون برج خليفة محط أنظار الجميع مع إضاءة علم الكويت على واجهته في 25 فبراير.
ويتضمن برنامج الاحتفال:
الحفلات الغنائية
حفل فرقة ميامي في القرية العالمية، 22 فبراير: تقدّم فرقة ميامي الكويتية عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية على المسرح الرئيسي في القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة مساء يوم الجمعة 22 فبراير من الساعة 9 حتى الساعة 10:30 مساءً. وتقدم الفرقة مجموعة من الأغاني التي حقّقت نجاحاً كبيراً مثل "عاشوا" و"الحمد لله وشفناكم" وغيرها الكثير.

وجهات ومعالم سياحية
swyp كانتين الشاطئ: سوف يستمتع زوّار swyp كانتين الشاطئ، الذي تقام فعالياته خلف سنست مول وتبدأ بمشاهدة عروض الألعاب النارية وذلك بتاريخ 25 فبراير في تمام الساعة 8:35 مساء. وكذلك، فقرات تعلم فنون الطهي، والطهي الحي مع طهاة مشهورين، واستعراض أشهى الأكلات والحلوى الكويتية والعربية، إلى جانب فرصة شراء ألذ المنتجات من بيت السدو والعطور الكويتية وحلويات الوطن ودملوج، إلى جانب ورش العمل، والرسم على المأكولات، وتشكيل البالونات، وورش صناعة الشوكولاته، والألعاب، وأنشطة المرح المخصّصة للأطفال، وذلك خلال الفترة ما بين 21 حتى 26 فبراير. كما سيشهد المسرح الرئيسي إقامة عروض وفقرات تراثية لفرقة شعبية كويتية.

برج خليفة: سوف يقوم أعلى برج في العالم بإضاءة علم الكويت على واجهته في 25 فبراير.
دبي باركس آند ريزورتس: تقدم من 20 حتى 26 فبراير خصومات تصل إلى 30 بالمائة على تذاكر دخول "موشنجيت دبي" عند شرائها عبر الإنترنت خلال 5 حتى 20 فبراير الجاري.
آي إم جي عالم من المغامرات: سوف تستقبل هذه الوجهة الترفيهية المميّزة الضيوف الكويتيين بتقديم عرض ترويجي خاص لهم في الفترة من 21 حتى 25 فبراير. حيث سيستمتع الأشخاص ممّن هم دون سن 12 عاماً بدخول مجاني عند شراء كل تذكرة دخول للكبار.
مدينة الطفل: سوف تقوم بتقديم فقرات استقبال ترحيب متنوعة للعائلات الكويتية وسيحظى زوّار مدينة الطفل بأجواء احتفالية مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تقام بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت خلال الفترة من 21 حتى 25 فبراير، حيث يمكن المشاركة ومشاهدة العديد من الفعاليات وذلك عند البوابة رقم 1.

احتفالات مراكز التسوّق
سيتمكّن الجمهور المتواجد في ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بتاريخ 21 فبراير من مشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة في تمام الساعة 9:00 مساءً. وهناك فرصة أخرى لمشاهدة عرض الألعاب النارية المميز في دبي فستيفال سيتي مول، والذي ينطلق الساعة 8:00 مساء يوم الإثنين 25 فبراير. ويمكن لزوار المول أيضاً أن يستمتعوا بعرض "تخيّل"، الذي يجمع بين الليزر والنار والماء. وبعد العرض سيكون الجمهور على موعد مع عرض خاص باليوم الوطني لدولة الكويت كان قد دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مرتين. كما ستشهد ردهات سيتي سنتر مردف مظاهر الاحتفال باليوم الوطني لدولة الكويت من خلال شاشات LED، وكذلك على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى التفاعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. ومن جهة أخرى سوف يقوم ابن بطوطة مول بالتعبير عن مشاركته بهذه المناسبة من خلال المنصّات الرقمية وشاشات LED المنتشرة في درهاته، وكذلك على الموقع الإلكتروني الخاص به وذلك بتاريخ 25 فبراير.
هذا بالإضافة إلى العروض الترويجية للفنادق والأوتيلات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X