ملك البحرين يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الصحفيين الجديد

jpg
الملك يهنئ عهدية أحمد
.jpg
عضوة الجمعية سارة نجيب
.jpg
.jpg
صورة جماعية
.jpg
الملك يتوسط الشيخ عبد الله بن حمد وعهدية أحمد
jpg
.jpg
.jpg
.jpg
.jpg
5 صور
استقبال ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، رئيسة مجلس أدارة جمعية الصحفيين البحرينية الإعلامية عهدية أحمد وأعضاء مجلس إلادارة، وذلك بمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد للجمعية، في قصر الصافرية العامر.
وأشاد الملك بالإنجازات المهمة والدور الريادي الذي تضطلع به الصحافة البحرينية عبر مسيرتها في خدمة المجتمع ودعم مسيرة تنميته الشاملة من خلال سعيها الدائم لتعزيز روح الوحدة الوطنية وتبني القضايا التي تخدم الوطن والمواطن .
وأعرب عن تقديره لما تستند عليه الصحافة البحرينية في أداء مهامها الوطنية من مصداقية وموضوعية ومهنية في نقل الأحداث بكل أمانه والدفاع عن قضايا الوطن ومصالحه وأمنه واستقراره وتوثيق منجزات ومكتسبات البلاد الحضارية والتنموية، مهنئاً رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على نيلهم هذه الثقة، مجدداً التهنئة للإعلامية عهدية أحمد بانتخابها رئيسة لجمعية الصحفيين لتصبح أول امرأة بحرينية تتولى هذا المنصب.
من جانبها أعربت رئيسة جمعية الصحفيين عن بالغ الشكر والامتنان إلى الملكعلى توجيهاته البناءة، مثمنةً دعمه للصحافة ومساندته للصحفيين وما تحظى به الصحافة في البحرين من مساحهً وحرية كبيرة والتعبير عن الرأي والتي كان لها الفضل فيما تواصل الصحافة البحرينية تحقيقه من تطور وتقدم.