لايف ستايل /الأبراج

توافق الأبراج في الصداقة... من هو أفضل صديق لكل برج؟!

توافق الأبراج في الصداقة

توافق الابراج في الصداقة، ومدى انسجام مواليد كل برج مع الأبراج الأخرى، يطلعك عليها "سيدتي نت" في السطور الآتية، لمعرفة من هو الصديق المثالي وفق الأبراج، لبناء علاقة صداقة متينة تتسم بالمتعة يتشارك الطرفان فيها الكثير من اللحظات المميزّة.
برج الحمل : 21 مارس ـ 20 أبريل

توافق الأبراج في الصداقة


ينجسم مواليد برج الحمل مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة قوية قائمة على المساندة والتعاون والحب والإحترام كما يجتمعون مع مواليد برج الدلو في علاقة صداقة رائعة يتخللها قدر كبير من الإنسانية ويشكل الطرفان معاً مصدر سعادة وبهجة للكثير من الأشخاص.
برج الثور : 21 أبريل ـ 20 مايو

توافق الأبراج في الصداقة


يجتمع مواليد برج الثور في علاقة صداقة متماسكة ومتوازنة مع مواليد برج العذراء، حيث يستطيع الطرفان فهم بعضهم البعض بشكل كبير كما يرتبطون مع مواليد برجي السرطان والحوت في علاقة صداقة ناجحة ومتوازنة قائمة على البذل والعطاء.
برج الجوزاء : 21 مايو ـ 21 يونيو

توافق الأبراج في الصداقة


يتوافق مواليد برج الجوزاء بشكل كبير مع مواليد برج الأسد في الصداقة؛ إذ تتسم علاقة الصداقة بينهم بالمتعة ويتخللها قدر كبير من التسلية ويتشارك الطرفان الكثير من اللحظات المثيرة كما يجتمع مواليد برج الجوزاء مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة قوية يسودها الإنسانية والمشاركة الإجتماعية.
برج السرطان : 22 يونيو ـ 22 يوليو

توافق الأبراج في الصداقة


يشترك مواليد برج السرطان مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة قوية قائمة على المحبة والمساعدة كما يرتبطون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة متوازنة يسودها التفاهم والإخلاص والوضوح والثقة.
برج الأسد : 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توافق الأبراج في الصداقة


يتوافق مواليد برج الأسد بشكل كبير مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية قائمة على الوفاق والإنسانية والوضوح والصراحة. كما يجتمع مواليد برج الأسد مع مواليد برج الجوزاء في علاقة صداقة منسجمة ومتوازنة يسودها قدر كبير من الإنفتاح والإستقلالية.
برج العذراء : 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توافق الأبراج في الصداقة


يرتبط مواليد برج العذراء مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متينة قائمة على الإخلاص والمودة والإحترام، كما يشتركون مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة يسودها التفاهم والإلتقاء الذهني والوجداني.
برج الميزان : 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توافق الأبراج في الصداقة


يتمتّع مواليد برج الميزان بعلاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الأسد. ويشكلان معاً ثنائي متفاهم وعلى درجة كبيرة من الوفاق. كما يجتمعون مع مواليد برج القوس في علاقة صداقة ناجحة ومنسجمة يسودها قدر كبير من المتعة والإثارة.
برج العقرب : 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توافق الأبراج في الصداقة


يرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع مواليد برج الجدي حيث يجمعهم التفاهم والإنسجام والصدق، كما يجتمعون مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة ناجحة يسودها المحبة والإخلاص والتضحية .
برج القوس : 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توافق الأبراج في الصداقة


يشترك مواليد برج القوس في علاقة صداقة متوازنة مع مواليد برج الدلو حيث يسعي الطرفان إلى الوقوف بجانب بعضهم في كافة المواقف، كما يرتبطون مع مواليد برج الميزان في علاقة صداقة قوية يسودها قدر كبير من المتعة والمغامرة.
برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توافق الأبراج في الصداقة


يتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة يسودها الإخلاص والتعاون والمشاركة، كما يجتمعون مع مواليد برج الحوت في علاقة صداقة ناجحة قائمة على التضحية والمحبة.
برج الدلو : 20 يناير ـ 18 فبراير

توافق الأبراج في الصداقة


يشترك مواليد برج الدلو في علاقة صداقة وطيدة ومتماسكة مع مواليد برج القوس، حيث يميل الطرفين إلى مساعدة الآخرين. كما يشتركون مع مواليد برج الحمل في علاقة صداقة ناجحة قائمة على الإيخاء والتعاون وحب الخير.
برج الحوت : 19 فبراير ـ 20 مارس

توافق الأبراج في الصداقة


يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة صداقة قوية قائمة على التضحية والحب والإحترام المتبادل، كما يرتبطون مع مواليد برج السرطان في علاقة صداقة متوازنة يسودها التعاون والمشاركة.

تابعوا أيضاً:

حقائق مثيرة حول الرجال وفق الأبراج

أبراج تنسجم مع بعضها في العلاقة الزوجية!

أبراج ستنهي علاقاتها العاطفية في العام 2019!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X