عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

كيف أختار مصور حفل زفافي ؟

مصور حفل زفاف
اختيار مصور حفل زفاف
مصور حفل زفاف
كيف أختار مصور حفل زفافي ؟
حفل زفاف

يترك حفل الزفاف أجمل و أغلى الذكريات على قلوبنا , والتي تحفظ في ذهننا , والصور و فيديو العرس . لذا عليك اختيار مصور محترف لكي لا يضيع عليك أي لقطة مهمّة من الحفل .
لذلك كان من الضروري علينا مساعدتكِ لتتعلمي كيفية انتقاء مصور زفافكِ، وبالتالي تضمنين التقاط أفضل الصور في هذا اليوم مع عريسكِ وعائلتكِ:


-تحديد الميزانية
بلا شك تضمن لكِ هذه النقطة الحصول على صور مميزة؛ ببساطة شديدة لأن تحديد الميزانية الكبيرة ستجعلكِ تتعاملين مع مصور خبير لديه أحدث المعدات والتقنيات التي توثّق الصور بشكل مثالي كما تتمنين.
كما لا تنسي ضرورة التحدث معه؛ للإطلاع على خبرته وعدد حفلات الزفاف التي قام بتصويرها، بل قومي بالاتفاق معه على كافة التفاصيل مثل موعد حضور الحفل وموعد تسليم الصور وغيرها.

-نوع الكاميرات
إياكي والاكتفاء بالتحدث معه فقط، وإنما احرصي على معرفة أنواع الكاميرات والأدوات التقنية التي سيستخدمها خلال حفل الزفاف؛ لأن كلما زادت كفاءة الكاميرات المستخدمة وغيرها من الأدوات المساعدة للإضاءة، كلما خرجت صور الزفاف بشكل يليق بتلك المناسبة الهامة.


-عدد المساعدين
لا غنى عن الاهتمام بهذه النقطة، لذلك أكدي عليه ضرورة الاستعانة بمساعدين لتهيئة بيئة التصوير له من حيث الإضاءة وإرشاده أثناء إنشغاله بالتصوير نحو الكادرات اللافتة؛ حتى يتمكن من الحصول على صور احترافية بشكل أفضل.

-جلسات التصوير
أيضًا من الضروري كثيرًا، أن تتشاركي معه اقتراحات جلسات التصوير مع الأخذ في الأعتبار ألا تكون جميع اللقطات معبرة فقط عن إتجاه واحد في عرض الصور.
بمعنى أنه لابد من احتواء لقطات جلسات التصوير على صور تمثل الرومانسية التقليدية واللقطات المضحكة والغريبة حتى لا تفقد الصور تألقها مع تغير تلك الإتجاهات.


-تقنيات المونتاج
في النهاية، لا تنسي اختبار قدرة فريق العمل لدى مصور الزفاف على إخراج الصور الفوتوغرافية بشكل إحترافي ومن خلال الألبومات.
بل اطلبي منهم الإطلاع على العديد من الفيديوهات التي تظهر استخدام تقنيات عالية في مونتاج فيديو حفل الزفاف.


والآن.. بعد أن تعرفتي على بعض النصائح الهامة في هذا الإطار، ليس عليكِ شىء سوى الاستفادة منها.

تابعي أيضاً:

صور زفاف مثالية..إبدئي بهذه الخطوات

أتقني اتيكيت حضور حفل الزفاف

زفاف يعكس شخصيتك ب 7 خطوات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X