عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

نصائح لزفاف صغير جميل و ناجح

زفاف صغير و ناجح
زفاف صغير جميل و ناجح
زفاف
نصائح لزفاف صغير
التخطيط لعرس صغير
نصائح لزفاف صغير جميل و ناجح

تنقسم العرائس الى قسمين : منهم من تحب العرس الملوكيّ والضخم والقسم الثاني هي العرائس التس تحب البساطة والنعومة في عرسها . فان كنت من الفتيات التي تريد القيام بعرس صغير , هذه التعليمات موجهة لك و لكي تساعدك بالقيام بـ زفاف ناجح .


لكي تنظمي هذا الحفل بطريقة سلسة عليك اتباع التعليمات التالية:


الحفاظ على ميزانية أصغر لزفافك: يمكنك أن تقرري أن تكون وجبة العشاء من أربعة أطباق مختلفة ما بين الحلويات والمشاوي والسلطات، وأن تحددي عدد ضيوفك ما بين 100 فرد أو 150 على الأكثر.


استبدال المنتجات الثمينة بأخرى مشابهة: حفل الزفاف الصغير يتيح لك الفرصة لاختيار أنواع مميزة بأقل الأسعار مهما كانت كهدايا تقدمينها لـ ضيوفك أو طعام أو أدوات تزيين للطاولات، فعلى سبيل المثال: يمكنك استبدال أنواع الورود النادرة الثمينة بأخرى ذات أشكال جذابة وأسعار أقل، ويمكنك أيضاً التنازل عن أي تفاصيل إضافية، مثل: توفير خدمة ليموزين أو الهدايا لضيوفك أو صناديق الشوكولاتة الفاخرة التي يمكنك استبدالها بأنواع جيدة ومختلفة، ولكن بقيمة أقل.


جذب الانتباه إلى تفاصيل الحفل: عندما يخطط زوجان لحفل زفاف صغير، فقد يكونا أكثر ميلاً إلى عدم تعيين مستشار للزفاف لتوفير راتبه، وهنا يعتمد الزوجان على البساطة في تفاصيل الزفاف لإظهاره بطريقة جذابة ومتجددة تلفت نظر الحاضرين، لذلك يجب أن يطلقا عناية فائقة بالتفاصيل، مثل: وجود شاشة صغيرة يعرض عليها فيلم قصير يمثل صور العروسين في كافة مراحل حياتهما المختلفة، واختيار الأغاني المفضلة للعروسين، ووجود كتيب للزفاف يسمح للحاضرين بترك ذكرى أبدية للعروسين ويعطي انطباعاً للضيوف عن مدى أهمية ترك بصمة لهم في بداية حياة الزوجين.


جعلها حفلة مسلية: مع عدد أقل من الناس من السهل إضفاء المتعة على الجميع بطريقة أو بأخرى، مثل: تبادل عهود الزواج بين الحضور، وأن تكون هناك فقرات رقص جماعي بسيطة تجمع الحضور معاً على أنغام موسيقية مفضلة.


الحد من قائمة المدعوين : أهم شيء في اختيار ضيوفك هو عدم دعوة الوجوه غير المألوفة وغير المحببة في يوم زفافك حتى تصنعي أجواء أكثر اجتماعية بين الحضور ويصبح الكل متعارفاً عليه ولعدم شعور أحد الحضور بالغرابة وسط الكل، لذا اعتمدي في اختيارك على الأصدقاء المقربين والأقارب والأهل فقط.


الآن الجزء الصعب: قد تحتج عائلتك عندما تقومين بخفض أجزاء من قوائم حفلك، ولكن بطبيعة الحال أنت وشريك حياتك يجب أن تكونا على استعداد لفعل الشيء نفسه لإقناع الأهل بقائمة زفافكما المعتدلة الغير باهظة الثمن، ويجب أيضاً إخبار أصدقائك بأنك تقومين بالحفاظ على حفلة مميزة، ولكن صغيرة جداً، والحد من قائمة المدعوين.

 

تابعي أيضاً:

صور زفاف مثالية..إبدئي بهذه الخطوات

تجنّبي هذه التصرّفات في حفلات الزفاف!

أتقني اتيكيت حضور حفل الزفاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X