أزياء /ساعات ومجوهرات

20 سنة على اطلاق B.zero 1 من بولغاري

من الذكرى السنوية العشرين لإطلاق مجموعة بي. زيرو وان B.zero 1
20 سنة على اطلاق B.zero 1
B.Zero1 3
20 سنة على اطلاق B.zero 1
anna cleveland
aseel omran
Bella Hadid & Jean Christophe Babin
BELLA HADID
Bvlgari Creative Director Lucia Silvestri
ghali
halima ADen
Jon K
lady kitty spencer liam payne
bvlgari sketches b.zero1 design legend 2019
bvlgari sketches b.zero1 xx anniversary 201

تحيي بولغاري BVLGARI الذكرى السنوية العشرين لإطلاق مجموعة بي. زيرو وان B.zero 1 الأيقونية .

وبوحي من تصميم نصب الكولوسيوم، أكثر معالم روما التذكارية عظمة وروعة، كسرت دار بولغري الإيطالية في العام 1999 القواعد المتعارف عليها في تصميم المجوهرات لتجسد التصاميم الهندسية المرنة التي تتميز بخاصية التدرج. وإذ اشتهرت بقدراتها الحرفية ذات الرؤية التخيلية النافذة، فقد نجحت الدار في تطوير تقنية هي الأولى من نوعها لتتمكن من خلالها من لف الـ "توبوغاز Tubogas " التقليدي، أو "أنبوب الغاز" داخل نوع جديد من المنحنيات الحلزونية ذو جسم رئيسي أجوف اسطواني الشكل: وما المحصلة النهائية إلا خاتم بي. زيرو وان B.zero 1 بتصميمه الذي يتحدى الأساليب التقليدية المألوفة ليحظى بشعبية وجاذبية حدودها العالم بأسره.
وفي إطار حملة بولغاري الدعائية الجديدة، يقدم المصور/الأسطورة ماريو سورينتي Mario Sorrenti صورة معبّرة لما تختزنه بيللا حديد من عزم وتصميم لا يلينان. وفي صورها الرائعة الجريئة، تجسد بيللا جوهر خاتم بي. زيرو وان بما يتسم به من قوة التأثير والجرأة والخروج على القواعد التقليدية المألوفة.



ومن خلال توظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر الذي تعتمده بولغاري، يتم لف الشرائط الرقيقة وتشابكها دونما حاجة للحام، ويتم من ثم تغطية جانبيها العلوي والسفلي بأطواق مسطحة مزخرفة بشعار  بولغاري BVLGARI  الشهير.
هذا الشعار المتميز يثري بدوره تصميم أساور بي. زيرو وان الجديدة التي أعيد تصميمها لضمان خفة وسهولة ارتدائها، نظراً إلى أن السوار يطوق الرسغ تماماً وبإحكام، في حين تجعل البنية الجديدة الأكثر رقة من السهل تجميعها سوية.
وقد نقشت على الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة المحتفى بها عبارة "الذكرى العشرين XX Anniversary" وهي تأتي بالذهب الأبيض المرصوف كلياً بالماس، وبالذهب الأبيض الصلب الشبيه بإصدار عام 1999 الأصلي، وبالذهب الأصفر، وأخيراً وللمرة الأولى بالذهب الزهري.

 

تابعي أيضاً:

الخاتم قطعة مجوهرات لا تستغني عنها لإطلالة جذابة

اختاري خاتم ذهب مرصع بالأحجار لإطلالة فاتنة

مركز صحارى يعرض أكبر خاتم ذهبي في العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X