اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"حول الإمارات" تطلق مجموعتها الجديدة

"حول الإمارات" تطلق مجموعتها الجديدة
المنتجات التي تقدِّمها صالات "حول الإمارات" تشمل مجموعة من المفروشات والاكسسوارات، بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية و...
ضمن خططها للتوسُّع في المنطقة ستقوم "حول الإمارات للمفروشات" بافتتاح 4 صالات جديدة في الإمارات
"حول الإمارات للمفروشات" تستورد منتجاتها من دول، مثل: تركيا ومصر والولايات المتحدة وفيتنام وتايوان وماليزيا والصين وإيطاليا وألمانيا والهند
"حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تمنح خيارات عدة للمتسوِّقين، لترضي الأذواق كافة
"حول الإمارات للمفروشات" تقدِّم منتجات ذات جودة من أنحاء العالم
مجموعة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" تقدِّم مجموعة منتجاتها الجديدة كليًّا، والتي تمتاز بطابعها الأنيق والمريح
7 صور

تقدِّم "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة الرائدة للمفروشات والديكور المنزلي في المنطقة، مجموعة منتجاتها الجديدة كليًّا، والتي تمتاز بطابعها الأنيق والمريح، وذلك في سلسلة صالت. و تدعو "حول الإمارات للمفروشات المنزلية "عملاءها، لاكتشاف هذه المجموعة الجديدة.


تمنح هذه المجموعة خيارات عدَّة للمتسوِّقين لترضي الأذواق كافة، بفضل ألوانها النابضة بالحياة وتنوُّع تصاميمها، مثل: الريفيَّة والفيكتورية والربيعية والكلاسيكيَّة والحديثة، التصاميم التي من المؤكَّد أنها ستمنح أيّ منزل مظهرًا احتفاليًا.
وتشمل المنتجات التي تقدمها صالات "حول الإمارات"، مجموعة كبيرة من المفروشات والاكسسوارات، بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية و... التصاميم التي تختار لتناسب احتياجات أذواق العملاء.

تقوم "حول الإمارات للمفروشات" باستيراد منتجاتها من دول، مثل: تركيا ومصر والولايات المتحدة وفيتنام وتايوان وماليزيا والصين وإيطاليا وألمانيا والهند، لتقدِّم منتجات ذات جودة من أنحاء العالم، في المنطقة.
وضمن خططها للتوسُّع في المنطقة ستقوم "حول الإمارات للمفروشات" بافتتاح أربع صالات جديدة في الإمارات، وصالة في عُمان، وذلك خلال الأشهر الستَّة المقبلة، إضافة إلى ستة عشر فرعًا منتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وستتيح المتاجر الجديدة للعلامة التجارية الوصول لشريحة أكبر من الجمهور. كما تعتزم العلامة التجارية مواصلة خططها للنمو في عام 2019.

يعدُّ "حول الإمارات للمفروشات" اسمًا موثوقًا لتلبية كلِّ الاحتياجات، من الأثاث والاكسسوارات، كما تقدِّم صالات هذه العلامة التجاريَّة صفقات أسبوعيَّة مميَّزة للزائرين.
زوروا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الإفادة من العروض المميَّزة ومفاجآت التسوُّق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوافر للأجهزة بنظام "أندرويد"، ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".

للمزيد من المعلومات، الاتصال بالرقم المجَّاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com