أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو.. رئيس وزراء الهند يرحب بولي العهد باللغة العربية

رحبت الدول الآسيوية التي زارها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان به بطرق مختلفة تنم عن فخرهم وسعادتهم بزيارته الميمونة، وكانت الهند هي المحطة الثانية في رحلته _حفظه الله_، وقد رحّب رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" بزيارة ولي العهد بطريقة خاصة، وذلك من خلال مخاطبته باللغة العربية، مُرحبًا بزيارته إلى الهند.

وكان رئيس الوزراء الهندي قد فاجأ الحاضرين بالمؤتمر الصحفي الذي جرى في القصر الرئاسي بنيودلهي بترديده كلمات عربية قائلاً:" الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود صديقي.. مرحبًا بكم في الهند"، وجاء رد فعل ولي العهد على حديث مودي بابتسامة.
وكان "ناريندرا مودي" والأمير محمد بن سلمان قد عقدا مؤتمرًا صحفيًّا عقب اجتماعهما في القصر الرئاسي بنيودلهي؛ حيث أعلن الجانبان عن زيادة التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب.



 

تجدر الإشارة إلى أنّ "ناريندا مودي" كان قد أهدى الأمير محمد بن سلمان باقةً من الزهور فور استقباله في تقليد غير معتاد، يدل على مدى ترحيب الدولة الهندية ممثلةً في أعلى الهرم السياسي بزيارة الأمير الشاب.

وتتكون باقة الورود التي أهداها "مودي" لولي العهد من زهور الزنبق الأبيض، وتُعرف أيضاً باسم "ليليوم"، وتُعتبر من أجمل النباتات، وتحتل مرتبة فريدة ومكانة متميزة بين أنواع الزهور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X