أزياء /ملابس المحجبات

تنورة طويلة تركية للمحجبات بدرجات البيج والجملي

تنانير طويلة للمحجبات
تنورة طويلة
أيبكي نور ديمرسي Aybuke Nur Demerci
سينا سورير Sena suraeerr
زينب كرادينز
سها دات Suha Daat
سها دات بالتنانير الطويلة
Bymelik Etatatar بيمليك إيتاتار
زينب كرادينز Zeynep kradinz

تشتهر غالبية مدونات الموضة التركيات المحجبات، بأسلوبهنّ المخملي والهادئ، لاسيما باعتمادهنّ التنانير الطويلة التركية، مع تنسيقات مختلفة وغير تقليدية.
وبالحديث عن التنانير الطويلة التركية للمحجبات، اخترنا لكِ درجتي البيج والجملي الأكثر رواجًا هذا العام، بتصاميم تنانير عصرية وأنيقة مستوحاة من أسلوب الفاشينيستات المحجبات.


التنورة مع الكنزات الوصف
عادت هذا الأسلوب الستيني باعتماد الكنزات الصوف القصيرة بألوان مبهجة، كالتي اختارتها زينب كرادينز Zeynep kradinz بدرجة لون اليقطين مع التنورة بخامة الصوف الناعمة، لاطلالة شبابية تناسب الجامعيات، بدرجة البيج، مع حذاء رياضي أسود، ولو انه كان من الأفضل أن تعتمد بوت الكاحل برسومات الحيوانات، أو سنيكر أبيض أو بيج نود.



التنورة الطويلة مع التايور
موضة التايور كانت مهيمنة على منصة عرض الأزياء، لاسيما بأسابيع الموضة العالمية لشتاء هذا العام، وهي من الصيحات المناسبة بقوة، للمحجبات، لذلك اخترناها لكِ من المدونة Bymelik Etatar بيمليك إيتاتار بدرجة النود البيج الأقرب للكريمي، نسقيها بأسوب هادئ كالذي اختارته نور مع السنيكر الأبيض والحجاب الأحمر، أو إذا أحببتِ إضافة بعض اللمسات الجنونية، فاعتدي على الحذاء بالكعب السميك باللون الأحمر، وشنطة مرصعة بالأحجار بدرجة الأخضر العشبي أو الأحمر.



التنورة الطويلة المكسرة
تنورة البليسيه أصبحت قطعة لها أهميتها على ساحة الموضة، وخيارات كل من يهتم بعالم الأناقة، فلم نعد نستغرب رؤيتها بهذه الدرجة الكبيرة بعالم المحجبات تحديدًا، فهي محتشمة، وأنيقة، ولا تُبرز عيوب الجسم.
يمكنكِ اعتمادها بدرجات البيج النود من خامة الفيلفت، على طريقة الفاشينيستا سها دات Soha Daat مع الجاكيت الصوف المفتوح، وتوب كريمي ناعم، ولفتنا اختيار الشوز للون التنورة حتى تبدو أطول.


التنورة التركية مع البلوزات المطبعة
قد يكون هو خياركِ الأسهل لارتداء التنانير التركية الطويلة، والتي لا تكون منفوشة لكنها بقصات واسعة، كهذا التصميم من أيبيكي نور ديمرسي Aybuke Nur Demerci، نسقته مع بلوزة مطبعة بالورود بلون التنورة نفسه، لاطلالة حيادية وهادئة في الوقت نفسه.

تابعي أيضاً:

كيف لعبت مدونات الموضة بالألوان لتجديد إطلالاتهن في الشتاء

20 فكرة لتنسيق الكنزة الصوف هذا الشتاء

للمحجبات: ميلانيا الترك تلهمكِ إطلالات أنيقة لأزياء الشارع

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X