عروس سيدتي /شهر العسل

هاواي جزيرة العشاق لشهر عسل رومانسي

شهر عسل في جزيرة هاواي
هاواي جزيرة العشاق
هاواي
هاواي
هاواي جزيرة العشاق لشهر عسل رومانسي

عروس برج العقرب تعبت، وهي تخطط لزفافها وحان وقت تكريمها، لذا عليكِ بالتفكير بزيارة جزيرة هاوي، ومن ثم مطاردة الشلالات هناك. وحيث إنكِ على صلة وثيقة مع الأرض، فإنّ أخذ الأمور ببساطة وسكينة سوف يذكّركِ بقوّتكِ المتأصلة وكل ما يقدمه الكوكب لكِ.
وجزيرة أواهو بشواطئها الرملية البيضاء والحياة البرية الوفيرة فيها، تناسبان برج العقرب تمامًا. ويمكنكِ استبدال مخطّطي الحفلات وأقارب الزوج، بأعشاش الطيور ومسارات الشواطىء التي لم تَدُسْها قدم، وعندما تكونين مستعدة لأن تكوني خلف الأبواب المغلقة، فعليكِ أن تختاري منتجع ألوهيلاني Alohilani Resortالذي يتميز بالأكواريوم الخاص به Oceanarium ، والذي يحتوي على 280 ألف غالون من ماء وكائنات المحيط، وبرك السباحة الخاصة بالشخصيات المهمة، والغرف الهادئة التي تدعم أسلوب حياتكما كزوج وزوجة.


4 نشاطات مرحة في هاواي
1. أكاليل الأزهار
يرحّب الكثير من المنتجعات السياحيّة والفنادق بالزوّار بأكاليل الأزهار، ويا له من أمر مميّز، بخاصّة وأنّ رائحة الأزهار ترفع من المعنويّات. هكذا ستقضين وقتكِ، كما لو أنّكِ في الطبيعة الخلّابة.
2. حفلات اللوا
تتضمن هذه الحفلات التقليديّة عشاء بأشهى مأكولات الجزيرة ، بما في ذلك سالمون اللومالومي وسالمون، الذي يتمّ طهوه في فرن تحت الأرض، وبوديخ جوزة الهند الحلة والتنّ والبوي، والكثير من الأطعمة اللذيذة.


3. رقص الهولا
يمكن التسجيل بأحد الصفوف المتوافرة في الجزيرة، التي تعلّمكم كيفيّة هزّ الخاصرة، وهكذا تتعلمان مهارة جديدة، قد تفيدكما في يوم من الأيّام...
4- ركوب الأمواج
إن كنتما تتمتعان بأيّ قدرات رياضيّة، فكّرا في ممارسة هذه الرياضة الرائعة، التي تسمح لكما بتسلّق الموج، والاستمتاع بتجربة تحصل مرّة في العمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X