حافظي على نعومة شفتيك مع هذه المستحضرات

CHANEL Rouge Coco
Lancôme Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm
Dior Lip Glow
Clarins Hydra-Essentiel
Clinique Pep-Start
Shiseido Sun Protection Lip Treatment SPF 35
La Mer Lip Balm
8 صور

خلال فصل الشتاء، تفقد الشفاه ملمسها الناعم والرطب بسبب الهواء البارد والجاف. وقبل أن يبدأ فصل جديد، لا بدّ من أن تعالجي المشكلة وتعيدي لشفتيكِ مظهرهما الجذاب وملمسهما الحريري. كل ما عليكِ فعله هو استخدام مستحضر غنيّ بالفيتامينات والزيوت الطبيعية، يساعد على ترطيبهما وحمايتهما من الجفاف والتشقّق.

شاهدي أيضاً بالفيديو:طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه

 

كثيرة هي مستحضرات العناية بالشفاه التي قدّمتها العلامات التجارية العالمية، منها ما جاء على شكل كريم أو لوشن غنيّ بأنواع الزيوت المرطّبة ومنها ما جاء على شكل أحمر شفاه يمنحكِ في الوقت نفسه الترطيب اللازم مع لون جذاب.

قبل أن تطبّقي مستحضر الترطيب على شفتيك، تأكدي من نظافتهما جيداً. استخدمي مستحضراً بتركيبة سميكة إذا كانت شفتاكِ مصابتين بالتشقّق أو الجفاف القاسي. اختاري مثلاً Absolue Precious Cells Nourishing Lip Balm من لانكوم Lancôme وهو بتركيبة غنية بالـPro-Xylane والفيتامين E والعسل، فهو يساعد على التخلّص من التشقّقات والتجاعيد حول الشفتين.

 

كما بإمكانكِ أن تختاري Hydra-Essentiel Baume Lèvres Reparateur من كلارنس Clarins الغني بشمع اللوتس الأزرق، سهل الامتصاص، يرطّب الشفاه ويغذيها ويعيد إليها نضارتها وملمسها الحريري.

 

أما إذا كانت شفاهك تعاني جفافاً متوسطاً، فبإمكانك أن تكتفي بالمستحضرات التي جاءت على شكل أحمر شفاه Dior Lip Glow من ديور Dior والذي يتميّز بتركيبته الناعمة والمغذية ولونه الزهري الناعم.

 

كما بإمكانكِ أن تختاري Shiseido Sun Protection Lip Treatment SPF 35 وهو مستحضر غنيّ بتركيبته المغذية ودرجة الحماية العالية التي تقي شفتيكِ من العوامل الخارجية وأشعة الشمس التي من شأنها أن تؤذيها.