أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"متعطش للشهرة" يشرب سوائل وزيوت حتى الموت!

تشو في البث المباشر
شرب السوائل قتله
قتل نفسه لأجل الشهرة

أراد شاب صيني أن يحقق شهرة عالمية لنفسه ، بقيامه بأعمال خطرة على صحته أودت بحياته قبل أن يصل للشهرة .

وتوفي تشو بعد أن أمضى 3 أشهر في تناول كميات كبيرة من السوائل، بما في ذلك زيت الطهي، كجزء من محاولة مشؤومة لتحقيق الشهرة على تطبيق للبث المباشر.
وذكرت التقارير أن الرجل توفي بعد فترة وجيزة من تصوير نفسه بالبث المباشر وهو يشرب بنهم في أحد محلات السوبر ماركت في داليان بمقاطعة لياونينغ.

توفيت منذ عامين.. ومازالت تراسل زوجها!


وشرب تشو سوائل مختلفة يومياً مدة 3 أشهر، وكسب حوالي 74 دولاراً أمريكياً في اليوم من متابعي مقاطع الفيديو، التي ينشرها على تطبيق البث المباشر "Liaoliao".
وقال أحد أصدقائه: "في أحد مقاطع الفيديو، جلس ليخبر الناس أنه لا يستطيع القيام بذلك بعد الآن كان يرتعش، ولكن الناس طالبوه بالاستمرار".

وتم بث عملية تناول تشو للسوائل في عدة منصات إفتراضية على تطبيق البث المباشر، مع إشراف رجل يدعى "وانغ" على إحدى تلك المنصات، ويُقال إنه "مسؤول جزئيا" عن وفاته ولكن أصحاب التطبيق يتحملون أكبر قدر من المسؤولية.

وردّ أصحاب تطبيق "Liaoliao" على التقارير التي تفيد بوفاة تشو، من خلال وقف خيار البث المباشر، وحجب الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة وقالوا: "استجابة لمبادرة (تنظيف الإنترنت لعام 2019) الخاصة بالدولة، أطلقنا حملة ذاتية. وتم إغلاق جميع مقاطع الفيديو حتى إشعار آخر".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X