فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفل جوائز أوسكار 2019 : هل يفوز رامي مالك بجائزة أفضل ممثل

رامي مالك
جائزة الأوسكار لأفضل ممثل
كريستيان بيل
عمر الشريف
أوسكار 2019

يعدّ حفل توزيع جوائز أوسكار الواحد والتسعين Oscar 2019 فرصة كبيرة للممثل الأمريكي المصري الأصل رامي مالك Rami Malek  للفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "Bohemian Rhapsody"، ليكون المصري الأول الذي يحصل على تلك الجائزة.

جوائز أوسكار 2019: التفاصيل كاملة من الألف إلى الياء


ويتنافس رامي مالك مع كل من الممثل الأمريكي كريستيان بيل  christian Bale عن دوره في فيلم "Vice"، والذي سبق ونال جائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد، عام 2011، عن دوره في فيلم "The Fighter".

الممثل البالغ من العمر 37 عامًا في حال فوزه سيكون واحدًا من أصغر الحائزين على هذه الجائزة"، وقد نال إشادة الصحف العالمية بأداءه في فيلم Bohemian Rhapsody الذي رأى فيه النقّاد العالميون فيلماً قد لا يكون الأفضل لكن أداء رامي لا يمكن تجاوزه.

أوسكار 2019: "عاشقة جوائز الأوسكار" تكشف لـ سيدتي هوسها بهذا الحفل ...


وسبق لرامي مالك أن فاز بجائزتي (Golden Globe) و(SAG)"، علماً أن جائزة أوسكار أفضل ممثل ذهبت إلى 11 ممثلاً عن أدوار سيرة ذاتية، وفوز كل من "مالك" أو "بيل" سيرفع الرقم إلى 12.

يذكر أنّ الفنان العالمي المصري عمر الشريف كان سبق وترشّح لجائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "Lawrence of Arabia"، وذلك في النسخة الـ 35 من حفل توزيع جوائز أوسكار، عام 1963.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X