عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة من وحي نجمات أوسكار 2019

Jennifer Lopez
Laura Harrier
Michelle Yeoh
Marie Kondo
SZA
Jennifer Hudson
Regina King
Leslie Bibb
Kiki Layne
Kacey Musgraves
Letitia Wright
Amy Adams
Rachel Weisz

وُزعت مساء أمس جوائز حفل أوسكار 2019 في حفل ضخم ضم أشهر وألمع الأسماء في عالم الفن والتمثيل والإخراج وغيرهم. وتوجهت الأنظار خلال حفل أوسكار 2019 نحو نجمات السجادة الحمراء، اللواتي اخترن فساتين بقصات وموديلات مختلفة، جعلتنا نعرضها لكِ عروستنا لتختاري منها اطلالة خطوبتكِ أو مناسبات ما بعد زفافِك.
تشارليز ثيرون Charlize Theron باطلالة ناعمة

تشارليز ثيرون


اختارت الممثلة شارليز ثيرون Charlize Theron اطلالة ناعمة باللون الأزرق، وأتت الاطلالة ناعمة كلاسيكية ومحتشمة. يمكنكِ أن تستوحي منها اطلالتكِ ليوم الزفاف. وأكملت الممثلة اطلالتها بعقد ماسي فخم ومجوهرات فاخرة وتسريحة شعر قصير، بالإضافة إلى مكياج ناعم يناسب طلتها.
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان ميتاليك

جينيفر لوبيز


أطلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer-Lopez ضمن حفل أوسكار 2019 بفستان فضي لامع، وتسريحة بسيطة ومكياج سموكي، ومنها اطلالتها التي يمكن أن تستوحيها العروس السمراء يوم خطوبتها.
Kacey Musgraves باطلالة أنثوية


من تصاميم Giambattisa Vali  المنفوشة انتقت المصممة Kacey Musgraves فستانًا زهريًّا غابت عنه التطريزات، وزينت خصرها بحزام ناعم. تليق هذه الاطلالة بالعروس الرومانسية التي تعشق التصاميم الأنثوية الفريدة والمميزة.
أيضًا ضمن أوسكار 2019 شاهدنا فساتين مطرزة باللون الذهبي على غرار الممثلة Laura Harrier، التي اختارت فستانًا باللون الأزرق المطرز بالذهب، وحضرت تصاميم العالمي إيلي صعب، وكارولينا هيريرا وتوم فورد.
شاهدي أجمل تصاميم فساتين نجمات أوسكار 2019 التي يمكن أن تستوحي منها اطلالة خطوبتِك.

 

اوسكار 2019: قائمة الفائزين بجوائز اوسكار الـ91

اوسكار 2019: ليدي غاغا وبرادلي كوبر يشعلان حفل توزيع جوائز أوسكارالـ91 بأداء خيالي

فيلم Roma أفضل فيلم أجنبي وBohemian Rhapsody يحقق مفاجأة في حفل توزيع اوسكار الـ91

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X