عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2019

جورج شقرا
رامي قاضي
جورج حبيقة
جورج شقرا
Giambattista Valli
Ralph & & Russo
جورج حبيقة
طوني ورد
فساتين خطوبة بألوان الباستيل
جورج شقرا
فساتين خطوبة بألوان الباستيل
طوني ورد
chanel

لطالما كانت درجات ألوان الباستيل هي المفضلة لدى كثير من الصبايا، بخاصة وأنها تعبّر عن الذوق المخملي الناعم الذي يمنح الصبايا اطلالة كلها أنوثة طاغية. وقد يفسر ذلك السبب وراء اختيارات كثير من الفتيات للفساتين يوم الخطوبة بهذه الألوان، وإن كنتِ تبحثين عن اطلالة تمنحكِ هذه المواصفات بحفل خطوبتكِ فما لكِ إلا الفساتين بألوان الباستيل، جمعناها لكِ من أسبوع الموضة للأزياء الراقية لعام 2019.
بتصاميم Georges Chakra جورج شقرا بخامة الشيفون الحريري المكسر، أعجبنا الفستان بدرجة البيبي، الضيّق من الخصر والمنفوش قليلًا، وطوله يجعلكِ ترتدين حذاءً براقًا أو صندلًا مفتوحًا يكشف جمال قدميكِ.


أما إن كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر احتشامًا، فاختاري هذا الفستان البراق من دار الأزياء نفسه، مع تصميم الأكمام الطويلة الواسعة، والذي يناسب أكثر الصبايا الممتلئات من الجزء العلوي.
بفستان يعيدكِ إلى أجواء الخمسينيات والأربعينيات والعصور القديمة، يمكنكِ اختيار هذا الفستان من دار شانيل chanel مع الأكمام المنفوشة التي عادت موضتها من جديد، اختاريه مع تسريحة الشعر المرفوعة، لتكشفي عن جمال تطريز الفستان ودمج لوني الأبيض مع الروز.
لفتنا كذلك الفستان بدرجة الروز البرونزية، قصير من الأمام وجريء، مع ذيل طويل، للصبيّة الطويلة والنحيفة، نسقي معه حذاءً لامعًا ميتالك لن يكون مبهرجًا مع لون الفستان المخملي.


الريش من الصيحات التي مازالت محافظة بقوة على مركزها بصيحات الموضة، لهذا اخترناها لكِ بهذا الفستان القصير من Ralph & Russo رالف أند روسو، مطرز بالريش مع الأحجار الكريستالية.
ولكن إن كنتِ لا تحبين الفساتين القصيرة، فهذا التصميم المطرز مع الحزام الذهبي، منفوش قليلًا بتصميم أقرب إلى السندريلا، هو خياركِ الأنسب، مثالي لصاحبات جسم الكمثرى، بخاصة وأنه من دون أكمام، اعتمدي معه تسريحة منسدلة للوراء، أو الضفيرة العصرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X