أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ترحيب بأول مُعَلِّقَة سعودية في بطولة كرة قدم نسائية

تغريدة الإعلامية خديجة الوعل
تغريدة المرشد السياحي عبد الرحمن الدغيلبي
تغريدة زكية الصقعبي خبيرة في التنمية البشرية والخدمة الاجتماعية
تغريدة المذيع نايف الحمراني
تغريدة المستشار والكاتب والمدرب ورئيس لجنة التدريب بغرفة مكة، تركي القشلان

تميزت المذيعة هيلة الفراج بتقديم برنامجها الإذاعي "وين رايح"، وأسلوب دوراتها المميز في علم الاجتماع والتسويق الإلكتروني، ونظرًا لما تتمتَّع به من صوت مميز وإلقاء جميل وإجادة مميزة في استخدام المصطلحات الكروية، وقادتها الصدفة لتصبح أول معلقة رياضية نسائية سعودية.


حيث ستخوض تجربتها الأولى في التعليق الرياضي، عبر أول فعالية كرة قدم نسائية خليجية، سوف تُقام يوم الجمعة الموافق ١ مارس، بمشاركة ١٦ فريقًا نسائيًّا، يضم ٢٠٠ لاعبة من السعودية ودول الخليج، وتحديدًا الكويت والبحرين وعمان والإمارات، في الصالات الخضراء بمنطقة الشرقية، وذلك بعد خوضها التجربة تحت إشراف لجنة مختصة.


وحسبما صرَّحت لجريدة "الوطن" السعودية، فهي سعيدة ومعتزَّة بأن تصبح أول معلِّقة سعودية، وتتطلع إلى السماح للنساء بالتعليق في القنوات التلفزيونية ومساواتهن بالرجال، وقد اكتسبت خبرتها الكروية من والدها وإخوتها، فهم حريصون على متابعة مباريات كرة القدم، وكثيرو الجدال الكروي فيما بينهم، كما أن ميولهم الكروية مختلفة، فوالدها يشجِّع النصر، وأخواها يميلان للهلال، كما أوضحت عبر حسابها على تويتر أن البطولة نسائية مغلقة وغير منقولة.


وسرعان ما تفاعل معها المغردون وتسابقوا للمباركة لها، والتعبير عن فخرهم بها، وكانت أبرز التغريدات للمستشار والكاتب والمدرب ورئيس لجنة التدريب بغرفة مكة، تركي القشلان، حيث قال: "الله يوفقك، طموحة وشجاعة وتعرفي خطواتك عدل".
وعلقت زكية الصقعبي، خبيرة في التنمية البشرية والخدمة الاجتماعية، عبر حسابها على تويتر، وقالت: "ألف مبروك حبيبتي هيلة، حدث مميز لمتميزة، وأسلوبك إعلامي اكتسب مع الوقت المهارات المطلوبة فعلًا".


وعقَّب المرشد السياحي عبد الرحمن الدغيلبي على إحدى تغريداتها قائلًا: "من الشخصيات المبدعة الراقية في تعاملها الأستاذة هيلة، بالتوفيق وإلى الأمام".


أما زميلها المذيع نايف الحمراني فغرَّد: "شهادتي في أختي هيلة مجروحة فهي أختي التي لم تَلِدْهَا أمي، ومن خلال عملنا مع بعضنا في برنامج "وين رايح" عرفنا أن هيلة جامعة، الكل يتعلم منها، وهي متميزة في طرحها، في حوارها، في نقاشها في المواضيع، أرجو من الله العلي القدير أن يوفقك يا خيتي هيلة، ومنها إلى أعلى المناصب، و"توزع" جملة لا بُدَّ تقوليها".


كما غرَّدت الإعلامية خديجة الوعل وكتبت: "هيلة الفراج تستاهلين كل شيء جميل، موفقة حبيبتي دايمًا وأبدًا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X