فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسالة دعم "مشفّرة" لـ ميغان ماركل من سيرينا ويليامز

ميغان وسيرينا
سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز وميغان ماركل
سيرينا ويليامز

بعثت لاعبة التنس الأمريكية، سيرينا ويليامز Serena Williams ، رسالة محبة ودعم يعتقد أنها موجهة إلى صديقتها المقربة، دوقة ساسكس، ميغان ماركل Meghan Markel  ،خلال خطابها في حفل توزيع الأوسكار ليلة الأحد الماضي.

وتحدثت بطلة التنس في خطابها عن سعيها لتحقيق الأحلام والطموحات، عندما قدمت فيلم "A Star Is Born"، المرشح لجائزة الأوسكار، من بطولة المغنية الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga والممثل الأمريكي، برادلي كوبر Bradley Cooper.

سيرينا ويليامز تفقد أعصابها خلال مباراة.. شاهدوا ماذا حصل معها؟


وأرسلت سيرينا ما بدا أنه رسالة مشفرة لدعم ميغان ماركل بشدة خلال خطابها القصير، حيث اعتقد كثيرون أن سيرينا كانت تتحدث عن امرأة مختلفة تماماً عن شخصية "آلاي" التي أدتها ليدي غاغا في الفيلم.

وقالت سيرينا أمام في الحفل : "عندما نكون صغاراً، تكون لدينا جميعاً أحلام بما يمكننا إنجازه في الحياة"، وأضافت: "وجود حلم أمر سهل، لكن جعله حقيقة هذا هو الأصعب، سواء كان هذا الحلم هو أن تصبح ممثلاً أو لاعب تنس أو مغنياً مثل آلاي في فيلم A Star Is Born".

وأضافت : "هناك اندفاع نحو الشهرة، وضغط من أجل النجاح، ووجع في القلب يأتي عند التضحية بالحب من أجل الحياة المهنية أو بالحياة المهنية من أجل الحب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X