فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا هو جنس طفل الأمير هاري وميغان ماركل الملكي

الصور المسربة من حفل بيبي شاور في نيويورك تؤكد أن ميغان تنتظر طفلة أنثى
كوكيز حفل بيبي شاور ميغان على شكل بطة تحمل طفلا
جناح جراند بينتهاوس الذي تقيم فيه ميغان هو الأغلى في أمريكا
خطفت أمل كلوني كعادتها الأضواء بأناقتها وابتسامتها
ماكياج ميغان رسمه لها دانييل مارتن برسالة نصية لعدم قدرته على حضوره
الماكيير الأمريكي دانييل سرب صورة كوكيز حفل استقبال ميغان لمولودها في أنستغرام
اللون الوردي قاسم مشترك بين الحلويات والورود بحفل بيبي شاور طفل ميغان في نيويورك
نشر الماكيير الأمريكي دانييل مارتن الذي وضع ماكياج ميغان يوم زفافها صورة من حفل البيبي شاور
استمتع الأمير هاري وميغان في المغرب
جزء من جناح جراند بينتهاوس
ميغان ماركل سعيدة بترتيبات حفل استقبال مولودها
الأمير هاري وميغان في المغرب
صورة مسربة تكشف أن جنس المولود الملكي الأول لميغان وهاري طفلة أنثى

بعد تصريح دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle البالغة من العمر  "37 عاما" الحامل في شهرها الثامن،والمتوقع ولادتها في شهر نيسان المقبل، بأنها وزوجها الأمير هاري لا يريدان الكشف عن جنس مولودهما الأول المنتظر لرغبتهما بأن يفاجئان بجنسه عند ولادته تم تسريب صوراً خاصة من حفل "بيبي شاور" واستقبال المولود الملكي الأول لهما في نيويورك من إحدى صديقات ميغان على مايبدو في مواقع التواصل الإجتماعي، غلب عليه اللون الوردي الخاص بالفتيات، وليس اللون الأزرق الخاص بالأولاد كما هو معروف، وكتب عليه إسم "بنت" باللغة الإنكليزية على الصور المسربة، كشفت عن جنس المولود الملكي الأول للأمير هاري ولزوجته ميغان ماركل في حفل استقبال المولود والبيبي شاور في نيويورك، الذي أقامته لها صديقتيها المقربتين لاعبة التنس سيرينا ويليامز والناشطة الحقوقية والمحامية الدولية أمل كلوني الذي بلغت تكلفته حوالي النصف مليون دولار،وقيل أن سيرينا ويليامز من دفعت كلفة الإقامة بجناح "جراند بينتهاوس" الفاخر في فندق "ذا مارك" بنيويورك" البالغة "300" ألف دولار، حيث تصل كلفة الإقامة لليلة الواحدة فيه 75 ألف دولار.

صور: ميغان ماركل تخضع لجلسة حناء عربية

بينما دفعت جهة خاصة كلفة رحلة لندن – نيويورك الخاصة بميغان ماركل،وقامت أمل كلوني بالتكفل برحلة عودة صديقتها المقربة منذ سنوات لميغان ماركل بطائرة خاصة بكلفة 125 ألف دولار، واستغرقت الرحلة "6 ساعات". وبعد عودة ميغان للندن كشف مصدر مقرب من الأمير ويليام ،أن الأمير ويليام أبدى انزعاجه من هذه الكلفة الباهظة لحفل البيبي شاور الذي يعتبر تقليداً أمريكياً وليس بريطانياً.

وذهبت محاولة ميغان ماركل إخفاء جنس مولودها هدرا حيث كشفت عنه إحدى صديقاتها أو أحد منظمي حفلها في نيويورك عبر السوشيال ميديا الكاشف للأسرار الخاصة دائما رغم الجهود المضنية في محاولة إخفائه وابقائه سراً. ونشر الخبر والصور الموقع التركي “Gecce”.

الكشف عن نص المراسلات السرية بين ميغان ماركل ووالدها

وكان الماكيير الأمريكي دانييل مارتن -سفير "كريستيان ديور" صديق ميغان ماركل من 10 سنوات الذي استمتع بحفل البيبي شاور في نيويورك قد سرب هو أيضاً صورة لكوكيز حفل الإستقبال بأنستغرام،وقال بحديث صحفي أنه أرسل ستايل وأسلوب ماكياج ميغان في بروفة الزفاف لها برسالة نصية إلى هاتفها لسفره خارج لندن،لهذا كان الماكياج يوم زفافها سهلا عندما اجتمع بميغان لأنه يعرف ماذا تفضل في ماكياجها ليوم زفافها،وكشف إنها تفضل الماكياج الطبيعي البسيط حتى في ليلة زفافها.

وللآن لم يعلن القصر الملكي البريطاني عن جنسية المولود بعد،لكن الصور المسربة تكشف يقين ميغان ماركل الحامل بإنها طفلة أنثى لهذا اختارت اللون الوردي ليكون اللون الخاص لحفل البيبي شاور الخاص بطفلها الملكي الأول.

مصور تلفزيوني يثير غضب الأمير هاري في المغرب.. لماذا؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X