أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

مصور تلفزيوني يثير غضب الأمير هاري في المغرب.. لماذا؟

شيف وأطفال يعدون أكلات مغربية أمام الأمير هاري وزوجته ميغان
الأمير هاري وميغان ماركل متوجهان لجلسة الطهي
حديث عاهل المغرب الملك محمد السادس وميغان ماركل في حفل الشاي

خلال زياراته الداخلية لمدن المملكة المتحدة، وزياراته الرسمية الخارجية إلى أستراليا والمغرب، تجلت الشخصية الحساسة والمتواضعة للأمير هاري مع الناس بشكل عام، وخصوصاً الصغار .
إلا أن موقفاً تسبب به مصور تلفزيوني مغربي، أثار غضب الأمير هاري، خلال وجوده مع زوجته دوقة ساسيكس «ميغان ماركل» في المغرب. فما هو الموقف الذي صدر من هذا المصور حتى أغضب الأمير المعروف بطبعه الهادئ الخجول؟
خلال حضوره ومشاركته وزوجته ميغان ماركل، في جلسة طهي مغربية مع شيف متخصص بالأكل المغربي وبوجود أطفال صغار، قام مصورمغربي بضرب رأس طفل خلال تصوير الجلسة، مما أغضب الأمير هاري.
ووفقاً لصحف بريطانية وموقع «سبوتنيك»، فقد تدخل الأمير بملامح غاضبة، وطلب من المصور أن يبتعد قليلًا؛ حتى لا يؤذي الطفل.
ونشر حساب القصر الملكي المغربي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقاطع فيديو للأمير وزوجته خلال استمتاعهما برؤية طريقة إعداد بعض الأطباق والحلويات المغربية الشهية، فأظهر مقطع فيديو الأمير هاري يتذوق بيده ، وبدون دعوة،  بعض الأكلات بمتعة، وتذوقت ميغان بحماس أحد أنواع الحلويات، وبدت شهية الأمير هاري مفتوحة على المطبخ المغربي الشهير.



هذا واختتم الأمير البريطاني زيارته للمغرب بحفل شاي أقامه الملك محمد السادس بالقصر الملكي في سلا قرب الرباط، وسلمه رسالة من جدته الملكة إليزابيث.

وتعد هذه الزيارة هي الثانية لأحد أفراد العائلة المالكة في السنوات الأخيرة، بعد جولة للأمير تشارلز في عام 2001، بينما سبق للملكة إليزابيث أن زارت المغرب عام 1980 في عهد الملك الراحل الحسن الثاني.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X