فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيف علقت ماغي بو غصن وسهر أبو شروف ورنين الشعارعلى ندوة "سيدتي" "نجوم اليوم هل تخلوا عن الصحافة الفنية"؟

سهر أبو شروف
سهر أبو شروف
بوستر ندوة "سيدتي"
سهر أبو شروف
رنين الشعار
رنين الشعار
رنين الشعار
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

تفاعلت الفنانة السورية سهر أبو شروف مع ندوة "سيدتي" التي حملت عنوان "نجوم اليوم هل تخلوا عن الصحافة الفنية"؟ حيث قالت في تغريدة لها: "الفنان بيضل بحاجة للصحفي لانه هو الامين على نقل الخبر بشفافية وحتى تحليله والنقد حتى لو كان الفنان صديقه مهما عمل الفنان منبر بيبقى مجاملة لحاله".

كلام سهر يؤكد أنها ليست مع الفكرة القائلة أن دور الصحافة الفنية انتهى في زمن السوشيال ميديا، وأن منبر الفنان لا يكفيه لنشر أخباره دون صحافي يقف وراءه شرط أن يعتمد على مصداقية عالية ورأي صائب بعيد كل البعد عن المجاملات.

هذا وتفاعل عدد كبير من النجوم مع عنوان ندون "سيدتي" المقرّر انعقادها غداً ومنهم ماغي بو غصن التي علقت: " سيبقى للصحافة مكانة كبيرة على الساحة الفنية بالرغم من وجود ملايين المتابعين للفنان عبر صفحاته. لطالما كانت الصحافة الداعم الأول لنا والعين الناقدة البناءة.عكس ذلك سيقع الفنان بروتين تصنيف نفسه بالمبدع على الدوام. العين الثالثة ضرورة ملحة للتقدم. كل الاحترام لصحافتنا الكريمة".

كما قالت رنين الشعار في تغريدة لها: " للأسف قلائل صاروا الصحافيين اللي بينحسب لكلمتن.. تلت رباعن صاروا راكضين حتى يرضوا الفنانين اللي بيدلعوهن وبيغنجوهن.. ومع احترامي للصفحات التقييمية عالسوشل ميديا اللي عندا مئات آلاف المتابعين ولكن رأيها صار مرجع ولكن لا يفقهوا شيء في الفن والموسيقى من أصله".!!!

"كفرناحوم" ما له وما عليه ولماذا أقحمت مأساة اللاجئين السوريين فيه وهو لم يأتِ على ذكرهم؟
لهذا السبب لجأت دنيا بطمة إلى المحكمة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X