فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمير طعيمة لـ"سيدتي نت": هذه تفاصيل المسرحية التي ستجمعني بـ بهجت قمر برعاية هيئة الترفية السعودية

أمير طعيمة
أمير طعيمة
أمير طعيمة

يعدّ الشاعر أمير طعيمة، من الشعراء الذين ارتبط اسمهم بالعديد من النجاحات لمن تعاون معهم من المطربين، وآخر نجاحاته ألبوم "كل يوم من ده" لمحمد حماقي و"حالة خاصة جدا" لأنغام.
وقال أمير طعيمة، في تصريحات لـ"سيدتي نت"، إنه بصدد عقد مجموعة من جلسات العمل، مع الشاعر أيمن بهجت قمر، لتنفيذ مسرحية غنائية من إنتاج هيئة الترفية السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ.
وتابع طعيمة، أن الاتفاق تم خلال احتفال توقيع بروتوكول التعاون الفني بين مجموعة من فناني مصر وهيئة الترفيه السعودية.
وأوضح طعيمة:" كنت أحلم بعمل مسرح غنائي منذ مدة طويلة، والمسرح الغنائي تكلفته الإنتاجية عالية، ومفهومنا عن المسرح الغنائي خاطئة، على سبيل المثال مسرحية "ريا وسكينة" ليست مسرحية غنائية ولكنها مسرحية تخللتها بعض الأغنيات، ولكن المسرح الغنائي يكون الحوار فيه قليل ولكن "المزيكا" والغناء به أكثر، وهذا تكلفته عالية جداً".
واستطرد طعيمة، أن البرتوكول أنقذ مسرحية الفنانة شريهان والتي تعدّ عودتها حدثاً بالوطن العربي، فبعد أن انتهت من تصوير مسرحية بالكامل، والتي كانت تكلفتها عالية على منتجها جمال العدل، لم تقدر القنوات الفضائية على شرائها لارتفاع تكلفتها. ولن ننكر أن لدينا أزمات انتاجية كبيرة حالياً.
وتابع "إن البعض ينتقد متخوفاً أن ينحصر عرض الأعمال الفنية على السعودية فقط، وهذا غير صحيح لأن الأعمال التي ستكون إنتاجاً سعودياً ستعرض حصرياً في السعودية وبعد ذلك سيتم عرضها بالوطن العربي بالكامل، والأمر مختلف في الأعمال ذات الإنتاج المشترك، وهذا انتصار للفن العربي، لافتاً أننا لابد أن نعلّم الجيل معنى كلمة "الوطن العربي"، وأن الفن المصري دائماً يخرج إلى الوطن العربي وخارجه، وبالتالي هذا أمر متعارف عليه بين الشعوب العربية".

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X