سمير غانم: لم أتدخل في اختيارات دنيا وإيمي العاطفية وهذا رأيي في زوجيهما

سمير غانم
سمير غانم
سمير غانم وابنتاه
سمير غانم
سمير غانم وابنتاه
سمير غانم
6 صور

قدّم الفنان سميرغانم من خلال لقائه مع الفنان أشرف عبد الباقي في برنامج "قهوة أشرف" المذاع على فضائية الحياة، عددًا من النصائح للمقبلين على الزواج، والتي كان من أهمها إطالة فترة الخطوبة، حتى يتمكن كل طرف من التعرف إلى شخصية الطرف الآخر خلال هذه الفترة، ولتقليل المشاكل التي قد تحدث بعد الزواج بسبب التسرع .
وأكمل سمير قائلًا إنه تأكد بنفسه، أنّ زوجي ابنتيه شخصيات محترمة، ومن عائلات يُشهد لها بالاحترام وهو شيء مهم، وأضاف، أنه ترك لهما حرية الاختيار ولم يتدخل في أي تفاصيل، ولكنه تدخّل فقط في وقت الاتفاق بين العائلتين.



عبّر الفنان سمير غانم خلال البرنامج عن حبه الشديد للأطفال، وبخاصة بعد رؤيته لحفيدته كايلا والتي يعتبرها أعزّ من دنيا وإيمي على حد قوله خلال البرنامج، حيث عبّر عن حبه لها قائلًا: "أعز الولد ولد الولد".
كما كشف عن كواليس عمله في بعض الأعمال الفنية وفوازير رمضان، التي قلد فيها الفنان عبد الفتاح القصري، مؤكدًا أنه اضطر لأن يقوم بقلب عينيه بطريقة الفنان الراحل، ما تسبب في إصابته بإجهاد شديد في العين، وعدم قدرة على الرؤية بشكل جيد طوال فترة التصوير.
وعن لقائه بالفنان الراحل محمد عبد الوهاب، قال سمير غانم إنه قام بتقليد شخصيته في الفوازير التي حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، لدرجة أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من موسيقار الأجيال كما كانوا يلقبونه، يدعوه للغداء في منزله، وبالفعل لبّى سمير دعوته وظل يلاحظ طريقة الفنان الراحل في تناول الطعام والكلام طوال فترة الزيارة.
كما حكى عن التحاقه بكلية الشرطة قبل احترافه التمثيل إرضاءً لرغبة والده، لكنه رسب أكثر من مرة فانتقل لكلية الحقوق ومنها لكلية الزراعة، والتي تخرّج فيها وبدأ مشواره الفني.
جدير بالذكر أنّ الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز يظهران كضيفي شرف خلال أحداث مسلسل "من أول نظرة"، الذي تقوم ببطولته دنيا سمير غانم والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

 
"كفرناحوم" ما له وما عليه ولماذا أقحمت مأساة اللاجئين السوريين فيه وهو لم يأتِ على ذكرهم؟
لهذا السبب لجأت دنيا بطمة إلى المحكمة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"