أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ابتكار هاتف جديد ببطارية تعمل 50 يومًا من دون شحن

هاتف جديد ببطارية تعمل 50 يوما
هاتف جديد ببطارية تعمل 50 يوما
هاتف جديد ببطارية تعمل 50 يوما

ابتكرت شركة "Energizer" الشهيرة بصناعة الـ”بطاريات”، هاتفًا جديدًا يعمل ببطارية طوال 50 يومًا، قبل إعادة شحنه مجددًا واستعرضت شركة "Energizer" خلال معرض "MWC" الأخير، هاتفها المزود ببطارية بسعة 18000 ميللي أمبير، هي الأكبر سعة بين بطاريات الهواتف في العالم.


وبحسب الشركة المصنّعة، فإنّ بطارية الهاتف الكبيرة تكفيه ليعمل 50 يومًا في وضع الانتظار، كما تكفي لمشاهدة الأفلام والفيديوهات لمدة يومين، والاستماع إلى 100 أغنية قبل الحاجة إلى شحنه من جديد ، ويمكن شحنها من 0 إلى 100% في ظرف 9 ساعات، ويمكن استخدامها كشاحن محمول للهواتف والأجهزة الذكية.

ابتكار علمي سيغير حياة مرضى السكري


كما تميز جهاز "Power Max P18K Pop" بكاميرا أمامية مدمجة داخل الهيكل، تخرج عند الحاجة لاستخدامها، وشاشة بمقاس 6.2 بوصة، بدقة عرض (2160/1080) بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذاكرة داخلية 128 غيغابايت، ومعالج "Helio P70".
لكنّ ما يعيب الهاتف كبر حجمه وكذلك ثقل وزنه، إذ إنه يملأ جيب حامله، ولكن تقول الشركة المصنّعة إنه باستثناء حجم هذا الهاتف، فالهاتف يدعم كل المزايا التي تتوقعها من هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد في عام 2019.
ويقول مصنّعو الهاتف، إنه ستكون لديه القدرة على التحمل ببطاريته أكثر من أيّ هاتف ذكي على الإطلاق، مؤكدين أنه سوف يتمتع بخمس كاميرات، ولم يحدد حتى الآن موعد إطلاق الهاتف أو سعر بيعه في الأسواق.

3 إماراتيات يخترعن سيارة ذكية بميزات جديدة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X