بالتفاصيل الكاملة: إياد نصار ينضم لقائمة ضحايا "الرقابة المصرية"

إياد نصار
إياد نصار
هدى المفتي من بوستر فيلم رأس السنة
شيرين رضا من بوستر فيلم رأس السنة
بوستر فيلم رأس السنة
بسمة من بوستر فيلم رأس السنة
صناع الفيلم من كواليس التصوير
أنجي المقدم من بوستر فيلم رأس السنة
إياد نصار
إياد نصار من بوستر فيلم رأس السنة
10 صور

بعد التعنت مع نجوم فيلم "الضيف" والمماطلة في الموافقة على أحدث أفلام النجم تامر حسني "كل سنة وانت طيب"، بدأت إدارة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر أزمة جديدة مع فيلم "رأس السنة" للنجم إياد نصار، حيث امتنعت عن إصدار التصريح النهائي بالعرض، رغم بدء الحملة الإعلانية وتحديد يوم 20 مارس الجاري لطرحه بدور السينما في مصر.



الشركة المنتجة للفيلم السينمائي "رأس السنة" بدأت بالفعل الحملة الدعائية استنادا إلى حصولها مسبقا على موافقة الرقابة المصرية على السيناريو، والتزام المخرج بكل ملاحظات الرقابة، ولكنها فوجئت بامتناع الرقابة عن إصدار تصريح العرض العام، وبدونه لا يمكن طرح الفيلم بدور السينما، واللافت أن الرقابة اكتفت ب"الامتناع السلبي" فلم يصدر عنها أي تقرير أو ملاحظات للموافقة على العرض، وهو نفس ما حدث سابقا مع فيلم "الضيف" للنجوم شيرين رضا وخالد الصاوي وأحمد مالك، وفيلم "كل سنة وانت طيب" لتامر حسني وزينة وخالد الصاوي.

يذكر أـن فيلم "رأس السنة" من تأليف محمد حفظي وإخراج صقر وبطولة إياد نصار وبسمة وإنجي المقدم وشيرين رضا وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي، وعدد من ضيوف الشرف. والفيلم من إنتاج "فيلم كلينيك" وشركة "لاجوني فيلم برودكشن".

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"