أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الأمير خالد بن طلال رئيسًا للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية

الأميرة ريما
الأمير خالد بن طلال

تولي حكومة المملكة الرياضة اهتمامًا خاصًا، وتسعى جاهدة لتطويرها سواء من خلال اختيار رؤساء يمثلونها على خير صورة، أو بتطوير أدائها وأقسامها. ومؤخرًا أصدر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية قرارًا بتعيين الأمير خالد بن الوليد بن طلال رئيسًا للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية. وقال في تغريدة على "تويتر":" يهدف الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية إلى توسعة قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، وذلك لإعداد الفرص لجميع شرائح المتجمع في مجال الرياضة والحياة".
يذكر أنّ الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية – الذي كانت ترأسه الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، قبل أن يتم تعيينها سفيرة للمملكة في واشنطن – يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة النشاط البدني في المملكة، لإعداد الفرص لجميع شرائح المجتمع في مجال الرياضة والحياة.

كما أصدر الأمير عبد العزيز قرارًا بإنشاء الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، وتعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود رئيسًا للاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص.

يشار إلى أنّ هذا التعيين جاء بالتزامن مع إعلان مشاركة المملكة في دورة الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية 2019، المقرر إقامتها في أبوظبي خلال مارس الجاري.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X