أزياء /أخبار أزياء

ترقبوا الحلقة الثالثة من برنامج #Front Row Glam من أسبوع الموضة في ميلانو

لقطات من برنامج Front Row Glam
ترقبوا الحلقة الثالثة من برنامج #Front Row Glam من أسبوع الموضة في ميلانو
ترقبوا الحلقة الثالثة من برنامج #Front Row Glam من أسبوع الموضة في ميلانو

 

كونوا اليوم على موعد مع الحلقة الثالثة على التوالي من برنامج #Front Row Glam في تغطية فريدة لأبرز اتجاهات وأساليب الموضة العالمية من عاصمة الأناقة، ميلانو. سافرت سيدتي الأسبوع الماضي إلى أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2019 وعادت وفي جعبتها أروع الصيحات الرائجة إضافةً إلى أهم النصائح المميزة الخاصة بالموضة والجمال.

 

وبعد النجاح الكبير الذي لاقته الحلقتين الماضيتين من برنامج #FrontRowGlam في تغطية حصرية لأسبوع الموضة في نيويورك حيث وصل عدد المشاهدات فيها إلى أكثر من 600 ألف خلال الأسبوع الماضي؛ ومن بعدها أسبوع الموضة في لندن،  ها نحن نعرض اليوم أحدث ما ستقدمه دور الأزياء العالمية من تصاميم راقية وفاخرة للأزياء والأكسسوارات الجلدية من حقائب وأحذية، من ميلانو.

ومن المهم التنويه إلى أن هذا البرنامج الأوّل من نوعه في تغطية أهم أحداث الموضة استقطب على أعداد هائلة من المشاهادت، عارضاً أبرز التساؤلات الخاصّة بها وملخصاً محطاتها وأحداثها المتنوّعة بمنظور مواكب.

كما ويعرض #FrontRowGlam كل ما هو مبهر وجوهر اهتمام المرأة العربية مثل نمط الحياة الفاخر والجمال والديكور والصحة. وتسلط حلقات البرنامج الضوء على أخبار الأزياء وتتضمن جولات في بيوت الأزياء وعيادات التجميل. ويستضيف في كل حلقة أبرز المشاهير والفنانين والمصممين وشخصيات وخبراء محليين في مجالات مختلفة، ليشاركو العالم العربي خبراتهم ونصائحهم لعيش أسلوب حياة عصري فاخر.

لا تنسوا أن تنتظرونا اليوم في الحلقة الثالثة من برنامج  #FrontRowGlam لتطّلعوا على كل ما هو جديد في عالم الأناقة والجمال من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم الخريف القادم.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X