والد الطفلين "مشاري وجنى" يتقدم بالشكر والامتنان لولي العهد

ولي العهد محمد بن سلمان
الأب مع طفليه
2 صور

جاء في الحديث الصحيح للنبي _صلى الله عليه وسلم_:" من لا يشكر الناس لا يشكر الله". فشكر الإنسان على ما قدمه لغيره من مساعدة وتنفيس كربة هو من أبسط الحقوق، وأكثرها تعبيرًا عن الامتنان والتقدير، ناهيك عن أنه نهج نبوي كريم، وخلق إسلامي عظيم، لذا ومن هذا الباب قدم والد الطفلين "مشاري وجنى" سعيد مرزوق القحطاني شكره لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على موافقته الكريمة بعلاج طفليه مشاري 11 سنة، وجنى 9 سنوات، واللذين يعانيان من مرض جيني وراثي شديد، يتمثل في انحلال شديد في البشرة، مع تكون بثور وفقاقيع، وتآكل ملحوظ في الجلد وذلك في أحد المستشفيات المتخصصة في الخارج.

يذكر أنّ "مشاري" يدرس في الصف الخامس الابتدائي، و"جنى" تدرس في الصف الأول الابتدائي، ويعيشان في محافظة طريب، أما والدهما فيعمل برتبة وكيل رقيب في القطاع العسكري في الحد الجنوبي.

وكان الأب قد أشار إلى أنه طرق أبواب مستشفيات ومراكز صحية لعلاجهما دون جدوى، إلى أن جاء الفرج بعد الله على يدي ولي العهد، وأمير منطقة عسير الذي قدم له طلبًا لعلاجهما خلال زيارته التفقدية لمحافظة طريب قبل عدة أيام.

وأكد القحطاني بأن توجيه ولي العهد بعلاج مشاري وجنى يأتي امتدادًا لما توليه القيادة من اهتمام بأبنائها المواطنين وتلمس احتياجاتهم في شتى مناطق المملكة. _بحسب عكاظ_

سائلًا الله أن يكتب ذلك في ميزان حسنات الأمير محمد، والأمير تركي بن طلال.

يشار إلى أنّ الأمير تركي بن طلال كان قد رفع على الفور طلب والد الطفلين إلى المقام السامي، وبمتابعة كريمة منه صدرت موافقة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بعلاج الطفلين، ومتابعة حالتهما على نفقة الدولة، وذلك في أحد المستشفيات المتخصصة خارج المملكة.