بلس /أخبار

أخطاء فادحة في القيادة تودي بحياة 3 أشخاص في دبي

إنشغال عن الطريق وقلة انتباه تودي بحياة 3 أشخاص
حادث مروع على طريق دبي - العين

خطأ مروع ارتكبه أب باكستاني؛ حيث توقف بشكل مفاجئ وسط الطريق السريع ليتسبب بوفاته ووفاة زوجته وشقيقته في حادث مروع على طريق دبي – العين.


إذ توفي أول أمس الرجل وزوجته وشقيقته، فيما نجا ابنه الصغير، نتيجة أخطاء فادحة ارتكبت أولاً من الأب المتوفى، وثانياً من سائق خليجي لمركبة رباعية الدفع غير منتبه، صدم مركبة الأسرة من الخلف، فدفعها خارج الطريق السريع بمنطقة الليسيلي.


وأفاد العقيد سعيد الخييلي مدير مركز شرطة الفقع، إن الحادث وقع، في الساعة 8.45، لافتاً إلى أنه بدأ بحادث بسيط لمركبة صغيرة تقل الأسرة الباكستانية، وبدلاً من أن يتحرك سائقها ويقف على جانب الطريق السريع، ظل متوقفاً في منتصف الشارع، لتأتي مركبة رباعية الدفع يقودها شخص خليجي غير منتبه أو مراعٍ مسافة الأمان ليصدمها من الخلف، ليصاب الثلاثة بإصابات بليغة أسفرت لاحقاً عن وفاتهم جميعاً، فيما اقتصرت إصابة الطفل على إصابات بسيطة.


وأوضح الخييلي أنه فور تلقي البلاغ انتقلت الدوريات الأمنية التابعة لمركز الفقع، إلى مكان الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات الفورية لتأمين الطريق، ونقل المصابين، لافتاً إلى أن كفيل السائق المتوفى ذكر للشرطة أن الأخير اتصل به هاتفياً وأبلغه بتعرضه لحادث بسيط، وهو متوقف حالياً لمعاينة الأضرار، لكنه تعرض لاصطدام عنيف من المركبة الأخرى، وحين اتصل به كفيله لاحقاً وجد هاتفه مغلقاً فاتصل بالشرطة.


وأكد الخييلي أن الانشغال بغير الطريق، خصوصاً بالهواتف المتحركة، يعد عاملاً مشتركاً لكثير من الحوادث القاتلة، خصوصاً على الطرق السريعة التي لا تتحمل مثل هذه السلوكيات الخطرة.

X